تحميل برنامج كامتازيا ستوديو الموقع الرسمي - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو الموقع الرسمي

تحميل برنامج  كامتازيا ستوديو الموقع الرسمي
تحميل برنامج  كامتازيا ستوديو الموقع الرسمي

إن كنت من محبي تصوير الالعاب، او من الاشخاص الذين يقومون بعمل شروحات علي اجهزة الكمبيوتر، ولكن تحتاج الى برنامج يشمل عدة مميزات، حيث أن تصوير الفيديوهات يحتاج الي جودة عالية، كما يحتاج إلى خواص، تساعد على تعديل الفيديوهات والصور، وعمل مونتاج لها حتى تخرج بجودة عالية .
برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio من احسن البرامج لعمل تأثيرات المونتاج، وتصوير الشاشة بجودة عاليه تصل الى 1080 hd .
كامتازيا ستوديو يجمع بين تصوير الشاشه سواء فيديو، او صور ملتقطة من سطح المكتب، بالإضافة إلى ذلك يمكن إضافة التأثيرات على الفيديو قبل استخراجها، يمكن للبرنامج استخدامه كبرنامج مونتاج فقط منفصل عن التصوير .
يقدم البرنامج امكانية اضافة تعديلات على الفيديوهات، حيث يمكن اضافة مقدمة للفيديو، اضافة خاتمة، الكتابة على الفيديوهات، اضافة صوتيات إلى الفيديو، إمكانية التحدث في وقت تسجيل الفيديو، والتعديل على الصوت، وتنقيته من التشويش. كما يمكن دمج صور مع الصوت والفديوهات، اضافة لوجو لمقطع الفيديو، كما يمكن قص الاجزاء الغير مرغوب بها في الفيديوهات، امكانية ازالة الصوت من مقاطع الفيديو، امكانية تصوير أجزاء محددة من شاشة سطح المكتب، أو تصويرها بالكامل .

شاهد ايضا : هل من الضروري استخدام برنامج فايروسات علي جهاز الكمبيوتر ؟

 هنا الكثير من الاختصارات في برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia Studio. حيث يقدم البرنامج إمكانية اتخاذ خطوات وأوامر تسهل عليك استخدام البرنامج، كمثال عندما تقوم بالتعديل على الفيديوهات بعد تصويرها وقمت بحذف جزء معين من الفيديو، وتريد الرجوع مرة أخرى للخلف فيمكنك استخدام اختصار ctrl+z . يمكنك أيضا تشغيل التصوير من خلال f10 . وايقافه عن طريق f11 . يدعم البرنامج اللغة العربية، كما يمكن استخراج الفيديوهات حسب الجودة، يمكن استخراجها لتتناسب مع مقاسات اليوتيوب .
يعمل البرنامج على انظمة ايزو، ويندوز للنواتين 32 بت، 46 بت في حالة كنت تستخدم 32 بت يجب تنزيل نسخة 8 وليست 9 الأحدث .
لتحميل برنامج كامتازيا ستوديو  Camtasia Studio اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.