تطبيق يو دكشنرى U-Dictionary أفضل تطبيق ترجمة علي الاطلاق - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تطبيق يو دكشنرى U-Dictionary أفضل تطبيق ترجمة علي الاطلاق

تطبيقيو دكشنرى U-Dictionary أفضل تطبيق ترجمة علي الاطلاق
تطبيقيو دكشنرى U-Dictionary أفضل تطبيق ترجمة علي الاطلاق

لديك صعوبة في التحدث باللغة الانجليزية، و تأتيك الكثير من الرسائل عن طريق الايميل، او من خلال التواصل عبر المواقع مثل، الفيس بوك او غيرها من المواقع والتطبيقات المختلفة، تريد ترجمتها ترجمة صحيحة والرد عليها، خاصة ان هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بترجمة الكلمات بطريقة حرفية غير احترافية، لا تناسب الكلمات، كما أن مواقع الترجمة المختلفة مثل خاصية الترجمة في موقع جوجل لا تدعم الترجمة الصحيحة .
تطبيق يو دكشنرى U-Dictionary سوف يساعدك على حل تلك المشاكل، حيث يوفر ترجمة مباشرة صحيحة، يمكن من خلال التطبيق ترجمة الكلمات مباشرة دون الحاجة إلى نسخ ولصق النص .
يو دكشنري U-Dictionary يمكنك من خلالة  ترجمة الكلمات دون الحاجة الى الانترنت، فهو موسوعة شاملة يمتلئ بالألف الكلمات التي يمكنك ترجمتها من خلاله، كل ما عليك هو الدخول الى التطبيق وتحميل اللغات التي تريد ترجمتها في حالة كنت لا تملك انترنت.

شاهد ايضا : حمل الان تطبيق سناب تيوب Snaptube مباشرة من الموقع

يقدم تطبيق يو دكشنري ترجمة لجميع التطبيقات والمتصفحات، حيث من الصعب ان تجد ترجمة مباشرة داخل التطبيق، لكن يو دكشنري سوف يسمح لك بالرد المباشر على الرسائل داخل التطبيقات .
تطبيق يو دكشنري سوف يساعدك على تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة، عندما تقوم بالدخول الى التطبيق بعد تثبيته علي الهاتف، سوف تجد في الواجهه الامامية للتطبيق مقاطع صوتية وفديوهات واللعاب يتم تحديثها يوميا، لتتعلم منها كيفية التحدث، ونطق الانجليزية بطلاقة .
التطبيق يعمل بالكثير من اللغات المختلفة، كما يضم من بينهم اللغة العربية، لسهولة الاستخدام يمكنك تغيير اللغة من خلال الاعدادات، يوفر تطبيق يو دكشنري نطق الكلمات مع الترجمة حتى يسهل عليك تعلم نطق الكلمات بطريقة صحيحة .
يعمل التطبيق على هواتف الاندرويد، كما يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام ايزو يمكنكم تحميله بالمجان .
للتحميل لهواتف اندرويد اضغط هنا
للتحميل لهواتف آيفون اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.