خمسة أماكن سياحية لا يعرف الكثير عنها في فرنسا - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

خمسة أماكن سياحية لا يعرف الكثير عنها في فرنسا

خمسة أماكن سياحية لا يعرف الكثير عنها في فرنسا
خمسة أماكن سياحية لا يعرف الكثير عنها في فرنسا

تعد فرنسا أحد أفضل الوجهات السياحية حول العالم، بما فيها من آثار تاريخية، ترجع إلى حقبات زمنية قديمة، بالإضافة إلى المناظر الخلابة، التي تبهر من يراها، وقد بلغ عدد السائحين في دولة فرنسا إلى ما يقرب من 89 مليون سائح، وفقاً لاحصائيات عام 2017 .لكن هناك عدة أماكن ربما لا يعرفها الكثير من الزوار، والتى سوف يتم طرحها في مقالة اليوم .

  • Strasbourg :

ستراسبورغ واحدة من أجمل الوجهات السياحية على مدار العام، الجو يناسب السفر في الصيف، والشتاء أما عن اجمل الاماكن في ستراسبورغ، فيوجد داخل المدينة اجمل الاماكن الاثرية، من متاحف، وكنائس، بالإضافة إلى أكبر مسجد إسلامي في فرنسا، يطلق على المدينة لقب فرنسا الصغرى، ويمتلئ المكان بالمنازل القديمة، التى تم صناعتها من الأخشاب .

  • Argiles sur Mer  :

 إذا كنتم تبحثون عن أماكن للترفيه عن الأطفال، فإن أرجيليه سور مير مكان مناسب لذلك، حيث تقدم أماكن مخصصة للألعاب تناسب جميع الأعمار، خاصة الأطفال ( الملاهي ) .
كما تتميز المدينة بالأماكن الخضار، التي تناسب الجو العائلي .أرجيليه سور مير بها شاطئ رائع يمتد 3 كيلو متر، بالاضافة الي الكثير من الفنادق والمطاعم، والاماكن المخصصة، للتبضع، وشراء المنتجات .

شاهد ايضا : مكسيكو سيتي ... عاصمة بألوان متعددة وثقافات قديمة

  •  Saint Jean de Luz :



تمتاز سان جان دو لوز، بهدوء شواطئها، فهي مناسبة للمتزوجون حديثاً للاستمتاع بجمال الشواطئ البحرية على انفراد، دون الانزعاج من الازدحام على الشواطئ .
المدينة لديها إطلالة رائعة، حيث توجد الكثير من المنازل القديمة، التي تم بنائها على الشواطئ كما تمتلئ المدينة بالكثير من المطاعم والمقاهى  .

  • Grenoble :

تقع مدينة  غرونوبل في جنوب شرق فرنسا في جبال الألب، وتعد المدينة من أقدم المدن التاريخية في فرنسا، وتغطي المدينة الثلوج، وتتميز المدينة بالكثير من الأماكن لمحبي تجربة التزلج على الجليد، بالاضافة الى اماكن مخصصة للتخييم لما فيها من غابات ومحمية طبيعية، كما يوجد بها المتاحف القديمة داخل المدينة  .

  • Angers :

 تعد مدينة أنجيه متحف متكامل للعصور الوسطى في فرنسا، تحتوي على أكبر كمية آثار من القرون الوسطى في أوربا بالكامل، حيث تضم القصور والمتاحف والقلاع القديمة، بالإضافة إلى عدد من الحدائق، يمكن للعائلات التمتع بالنشاطات التي يتم تقديمها في انجيه، مثل الإبحار عن طريق القوارب والألعاب المائية، بالإضافة إلى ركوب المنطاد، والكثير من النشاطات الأخرى .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.