الأوزان الحرة أو الآلات ، أيهما أفضل؟ - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

الأوزان الحرة أو الآلات ، أيهما أفضل؟

الأوزان الحرة أو الآلات ، أيهما أفضل؟

بعض كمال الأجسام مقتنعون فقط من الأوزان الحرة, آخرون يفضلون تمارين الجهاز, ولكن الذي هو أفضل والتي سوف تعطيك أفضل النتائج .

ويقول البعض أنه يجب عليك فقط تدريب مع الأوزان الحرة في حين يعتقد آخرون أن الآلات هي أفضل، وفي هذه المقالة، وسوف نشرح مزايا وعيوب الأوزان الحرة والآلات.

-ما هي مزايا الأوزان الحرة؟

نتيجة الصورة للأوزان الحرة

الأوزان الحرة تأتي في شكل الدمبل والحانات وتتوفر بالكامل لك في أي صالة ألعاب رياضية تذهب. وهذا يجعل الدورات التدريبية أكثر تحديا بالنسبة لك. تدريب الوزن الحر يزيد من كمية ألياف العضلات التي تعمل أثناء التمرين. الأوزان الحرة تزيد من قدرتك على التحكم في الحركات الخاصة بك وبالتالي بقية المفاصل الخاصة بك أو تلفها كما تفعل وكذلك زيادة الحمل على العضلات الخاصة بك.

الأوزان الحرة هي أكثر تحديا لأنك تفعل كل العمل بنفسك. عند الضغط على مقاعد البدلاء 100 لكمة, يمكنك رفع هذا الوزن بنفسك وهذا يترجم إلى قوة أكبر ومكاسب العضلات.

عند ممارسة مع الأوزان الحرة، يمكنك دائماً استخدام المزيد من ألياف العضلات. على سبيل المثال، عندما كنت تفعل لكمة الصحافة، يمكنك استخدام الصدر، triceps، الكتف، والعضلات الأخرى التي تدعم تجريب الخاص بك.

الأوزان الحرة تساعد عضلاتك على النمو بسرعة وأيضا تساعدك على أداء أفضل مع حركات الجسم الطبيعية لأن لديك كل السيطرة في تجريب الخاص بك.

- ما هي خطورة  الأوزان الحرة؟

خطورة الرئيسية للأوزان الحرة هي إمكانية الإصابة. عند استخدام الأوزان الحرة, تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم الوزن المناسب الذي يمكنك السيطرة عليه لأنه إذا فقدت السيطرة على هذا الوزن, سوف تزيد إمكانية الإصابة.

- ما هي مزايا الآلات؟

نتيجة الصورة للآلات في صالة الألعاب الرياضية


في حين الأوزان الحرة تأتي مع قائمة طويلة من الفوائد, هناك بعض الفوائد لاستخدام آلات المقاومة كذلك. الآلات عادة ما تكون أسهل في استخدام واستهداف عضلات معينة وتوفر لك حماية كبيرة من الأداء الخاطئ والإصابات. يمكنك بسهولة ضبط والتحكم في الوزن مقارنة بالأوزان الحرة. من المهم أن تتعلم الشكل الصحيح وتبدأ مع الأوزان المنخفضة في ممارسة الحرة، ولكن آلات تسمح لك لزيادة الوزن بشكل أسرع لأن الجهاز يساعدك على رفع هذا الوزن.

إذا كنت ترغب في استهداف عضلات معينة، فإن الآلات تسمح لك للقيام بذلك أفضل من الأوزان الحرة. لأنها حركة محدودة، فإن هذه الحركة المحدودة لا تساعدك فقط على استهداف عضلات معينة، ولكن سوف تسمح لك لممارسة بأمان إذا كنت تتعافى من إصابة. على سبيل المثال، عند ممارسة ممارسة القرفصاء سميث بار، كنت أكثر أمنا من الوزن الحر للشريط لأن شريط مستقر.

الميزة الكبيرة الأخيرة للآلات هي القدرة على ضبط الوزن بسهولة كما تستخدم معظم الآلات دبوس الذي يسمح لك لزيادة أو إنقاص الوزن بسهولة تامة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.