أشهر الأماكن السياحية في لبنان - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أشهر الأماكن السياحية في لبنان

The most famous tourist places in Lebanon

على الرغم من أن لبنان بلد صغير من حيث المساحة ، إلا أنه وجهة سياحية مهمة للكثيرين. يضم جميع مناطق الجذب السياحي ذات المناظر الطبيعية الخلابة وأماكن الحياة الليلية والترفيه والعديد من أماكن التسوق ، فضلاً عن العديد من الرياضات مثل التزلج ، وخاصة في موسم العام الجديد.

أشهر الأماكن السياحية في لبنان

بيروت،

العاصمة هي أشهر دولة سياحية في لبنان. يُعرف باسم "باريس الشرق الأوسط" ويضم العديد من المطاعم. تتمتع بيروت أيضًا بطابع خاص يسيطر على شوارعها. يجد الزائر الفسيفساء البيزنطية الشهيرة ، والحمامات الرومانية ، والمساجد ، والشوارع القديمة ، والكاتدرائيات ، والآثار القديمة للفترتين الكنعانية والعثمانية.


جبيل،

المدينة التي كان الفينيقيون يهتمون بها منذ عدة قرون ، تعد جبيل موطنا لقلعة بناها الصليبيون في القرن الثاني عشر. لديها أسواق قديمة وميناء قديم ، وهي مدينة مزدحمة دائمًا بالحفلات الموسيقية وخاصة في فصل الصيف.

حوار،

هي واحدة من أفضل المناطق في لبنان من حيث الرياضة الجبلية. لجميع عشاق تسلق الجبال وعشاق التضاريس الوعرة ، يمكنهم الاستمتاع بكل لحظة يقضونها في الزعرور ، وخاصة في فصل الشتاء حيث يمكنك الاستمتاع بطرق صخرية مليئة بالصخور.

بعلبك،

Lebanon, Switzerland of the East, ...and still despite the economic problems

التي تشتهر لبنان منذ العصر الفينيقي ، حيث كانت وجهة بلدة صغيرة لجميع عبادة آلهة الخصوبة بين الشعوب الكنعانية ، ولا تزال المدينة تحتفظ ببعض الآثار التي بقيت منذ العصر الفينيقي ، وجاءت إلى وبنى الرومان الكثير من المعابد ، لا تزال هذه المعابد موجودة في معبد كوكب المشتري ، وهو أكبر المعابد التي بناها الرومان ، ومعهد باخوس ، ومعهد فينوس ، الذي تحول فيما بعد إلى كنيسة في العصر البيزنطي.

صخرة الروشة

Rock of Raouche

إنها صخرة طبيعية تقع في بيروت والرؤية التي تراها الصخرة جذابة لجميع السياح ومحبي لبنان ، يمكنك عبور هذه الصخرة ، حيث يمكنك أن تسقط وخلفك أكثر من منظر طبيعي رائع وقوارب صغيرة يمكنها يأخذك حول الصخور ، وكذلك جولات حول الكهوف والصخور المحيطة الأخرى.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.