السياحة في دبي ... مدينة السحر والخيال. - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

السياحة في دبي ... مدينة السحر والخيال.

السياحة في دبي ... مدينة السحر والخيال.

أصبحت الإمارات وجهة سياحية للعديد من الناس من جميع أنحاء العالم ، وخاصة دبي ، حيث يأتي الجميع من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجميع المعالم السياحية المذهلة. هناك اعتقاد خاطئ لدى الكثيرين بأن دبي مدينة تسوق فقط. هذا خطأ واسع النطاق لأن دبي مدينة سياحية شاملة لجميع مجالات الترفيه لجميع أفراد الأسرة. يوجد في دبي العديد من المرافق الترفيهية للأطفال التي تجمع بين التعلم وممارسة الرياضة والترفيه للأطفال.

الحافلة المائية مارينا:

السياحة في دبي ... مدينة السحر والخيال.

الحافلة هي واحدة من أفضل الأماكن المفضلة للأطفال للاستمتاع بها. لديها أنشطة ممتعة للأطفال وخاصة الأطفال الصغار. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى الحافلة المائية مارينا حوالي 2 درهم إماراتي للفرد والأطفال مجانًا. كما أنها توفر الوجبات الخفيفة مع المشروبات للأطفال وجميع أفراد الأسرة ، والمشي في التسوق وتكييف الهواء. يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بوقت جميل معك ومع جميع أفراد عائلتك.

الكوكب السحري:

السياحة في دبي ... مدينة السحر والخيال.


الكوكب السحري هو مكان رائع للعديد من الأطفال. لقد تم بناؤه بشكل علمي لدرجة أنه إذا دخل الطفل ، فإنه يقضي كل دقيقة يستمتع فيها ولا يشعر بالملل مطلقًا. بلغت تكلفة الكوكب السحري حوالي 2 مليون درهم بسبب تجهيز أفخم وأروع الألعاب التي تجعل الطفل في عالم آخر. إنه ممر سحري يجذب البالغين والشباب. العديد من الألعاب ، مثل ركوب الخيل ، التي يحبها الجميع ، ولكن بطريقة ساحرة ، جعلت منها واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي التي يرغب زائر دبي في الذهاب إليها خاصة إذا كانوا برفقة أطفالهم في هذا رحلة قصيرة.

منتجع الصحراء:

السياحة في دبي ... مدينة السحر والخيال.

قال عمر بن الخطاب( علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل). يحرص هذا المنتجع على ركوب الخيل. في هذا المنتجع ، يمكن للطفل أن يتعلم ركوب الخيل  منذ نعومة أظافره . بالإضافة إلى العيش في حياة البدو بكل تفاصيلها ، وسوف تتلقى معلومات ثقافية عن حياة البدو العرب.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.