تطبيق اليكسا alexa حمله على هاتفك الان - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تطبيق اليكسا alexa حمله على هاتفك الان

تطبيق اليكسا alexa حمله على هاتفك الان
تطبيق اليكسا alexa حمله على هاتفك الان

اليكسا alexa هو موقع متخصص في معرفة المعلومات الخاصة بموفعكم، حيث يعطيك نتائج مهمة تساعدكم علي تطوير المواقع، ومعرفة نتائج وترتيب المواقع حول العالم، كما يعطيكم ترتيب الموقع على مستوى الدولة التي تعيشون بها .

ما هي المعلومات التي يمكن الحصول عليها وفيما تستخدم ؟

تلعب اليكسا دوراً مهماً في تحديد قيمة الموقع، وعدد الزيارات التي يتم توجيهها،  للموقع فمن خلالها يمكن معرفة الدول التي تقوم بزيارة موقعك، أو معرفة الكلمات التي يبحث عنها المستخدمين قبل دخولهم للموقع، كما يمكن معرفة المدة التي يقضيها الزوار داخل الموقع، ومن أين يأتون تحديداً وأين يذهبون، بعد الخروج من موقعك .
أيضا تستطيع معرفة الكلمات المفتاحية للمنافسين في نفس مجال موقعك، وتحديد الكلمات التي تجعل الزوار يدخلون لهذا الموقع، واستخدام تلك الكلمات، لتحسين ترتيب موقعك في جوجل .
كما أن اليكسا alexa له دور مهم عند الرغبة في  انشاء اعلانات على المواقع، فعندما يقوم شخص بالبحث عن موقع لانشاء اعلان داخل هذا الموقع، يقوم بالبحث عن ترتيب الموقع في اليكسا، وما مدى قوته وعدد زياراته، فاذا كان ترتيبة منخفض يقوم بانشاء اعلان عليه .
ايضا تفيد اليكسا المستخدمين عند شراء المواقع، من خلالها يتم تحديد ثمن الموقع ومدى أهميته ومدى قوته .



طريقة استخدام تطبيق اليكسا alexa :

 تطبيق alexa هو تطبيق مصغر سهل الاستخدام، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق من الرابط المرفق اسفل المقالة، ثم عمل تثبيت للتطبيق، بعد التثبيت قم بفتح التطبيق سوف تجد خانة بالاعلي فارغة، قم بوضع رابط الموقع الذي تريد معرفة ترتيبه ثم اضغط على البحث سوف تجد اسفل الرابط ترتيب الموقع حول العالم، وهل  الترتيب منخفض، كما سوف تجد ترتيب الموقع حول البلد التى تتواجد بها، أيضا ستجد اسفل الترتيب مؤشر يشرح لك هل ترتيب الموقع في تحسن أم لا .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.