تطبيق ادسنس AdSense لمتابعة الأرباح عن طريق الهاتف - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تطبيق ادسنس AdSense لمتابعة الأرباح عن طريق الهاتف

تطبيق ادسنس AdSense  لمتابعة الأرباح عن طريق الهاتف
تطبيق ادسنس AdSense  لمتابعة الأرباح عن طريق الهاتف

ادسنس AdSense . هو برنامج ربحي مقدم من شركة جوجل، وهو وسيط بين صاحب الموقع، او صاحب قناة اليوتيوب، وبين الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء إعلانات المنتجات الخاصة بهم، والترويج لها . إما عن طريق اليوتيوب، او عن طريق المدونات او المواقع .
ويعد ادسنس افضل شركة ربحية بين الشركات المنافسة في الأسواق، من حيث إنشاء إعلانات مناسبة للموقع ومتناسقة، ولا تؤثر علي مظهر الموقع الخارجي بل تندمج معه بكل سهولة، بعكس الشركات الأخرى التي تقوم بعمل إعلانات منبثقة، والتي تفتح صفحات للمستخدمين عند دخولهم إلى الموقع، مما يزعج المستخدمين ويؤثر على وجودهم داخل الموقع، ويجعلهم غير محبي لهذا الموقع .
لكن في الحقيقة بعض الاشخاص لا يستطيعون متابعة حساب AdSense الخاص بهم عبر الهاتف، لصعوبة معرفة المعلومات وعدم القدرة على التأكد من التفاصيل الربحية للحساب . 

تطبيق ادسنس AdSense سوف يوفر عليك الكثير من الوقت :

هذا التطبيق هو تطبيق مجاني بالكامل، يعطيك التفاصيل الربحية الدقيقة دون أي خلل للحساب، فهو مقدم من شركة جوجل، لن تجد مشكلة في استخدامه، كما يوفر الكثير من المميزات المختلفة .

شاهد ايضا :  

ما هي مميزات تطبيق ادسنس للهواتف :

  • معرفة الارباح المقدرة : عن طريق التطبيق تستطيع معرفة ارباحك المقدمة  بالتفاصيل الكاملة، عن طريق اليوم والشهر بالكامل والشهر الذي يسبقه .
  • اجمالي الارباح طوال الوقت،  كما يوجد إحصاء لكل مبالغ الربح الاجمالى.
  • معرفة عدد زوار الصفحات : أيضا تستطيع معرفة كم شخص ظهرت له الاعلانات في الموقع، او المدونة  أو قناة اليوتيوب على مدار اليوم،  كما يمكن معرفة عدد ظهور الصفحة  للزوار .
  • معرفة عدد النقرات : هذه الميزة تسمح لك بمعرفة عدد النقرات التي تتم من خلال الأشخاص الذين يقومون  بالضغط على الإعلانات، عند زيارة الموقع او اليوتيوب .
  • معرفة تكاليف النقرة الواحدة : تستطيع ايضاً من خلال تطبيق ادسنس AdSense معرفة كم ثمن النقرة الواحدة، وكم تساوى تحديداً عندما يقوم شخص بالنقر علي اعلاناتك .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.