احدث اصدار من تطبيق سي ام سكيورتي CM Security - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

احدث اصدار من تطبيق سي ام سكيورتي CM Security

احدث اصدار من تطبيق سي ام سكيورتي CM Security
احدث اصدار من تطبيق سي ام سكيورتي CM Security

 تطبيق سي ام سكيورتي CM Security أحد عمالقة تطبيقات الحماية لاجهزة الهواتف، التي ربما لم يسمع عنة الكثير ورغم عدم  شهرة هذا التطبيق بشكل ملحوظ، إلا أن سي ام قد حصل على أكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم، لما يقدمه من خدمات من حماية الهاتف من الفيروسات، والهجمات الضارة من قبل المخترقين .
وقد حصل  CM Security على تقييم ممتاز من قبل  اختبارات الفيروسات، حيث حصل على المركز الأول مقارنة بالمنافسين في هذا المجال، ويضم التطبيق الكثير من الخصائص التى لا غني عنها للمستخدمين، من حيث قيامه بفحص الهاتف بالكامل والدخول الى الجذور الداخلية في الملفات، وفحصها فحص دقيق .
ايضا يضم سي ام سكيورتي CM Security، خاصية في بي ان vpn، هذه الخاصية تمنح مستخدمي الانترنت امكانية تصفح الانترنت، دون تحديد موقعهم عنوان الاي بي الخاص بهم، حيث يقوم التطبيق بتغيير العنوان واماكن التواجد، وذلك لحماية مستخدمي سي ام سكيورتي من المخترقين واتاحة استخدام البطاقات والحسابات البنكية على الانترنت، وشراء المنتجات دون القلق من السرقة .

شاهد ايضا : 

مميزات تطبيق سي ام سكيورتي CM Security :

  • الفحص الشامل : عن طريق هذه الخاصية، سوف يقوم التطبيق بعمل فحص شامل الي الهاتف، وجميع التطبيقات المتواجدة في الهاتف، سواء كانت تطبيقات حديثة، او قديمة .
  • امكانية فحص بطاقة الذاكرة : بعض تطبيقات الفيروسات، لا تقوم بفحص الذاكرة الخارجية للهاتف (Memory ) . لكن مع تطبيق سي ام سكيورتي، يمكن عمل فحص كامل لبطاقة الذاكرة .
  • الفحص التلقائي : إذا لم يكن لديك وقت لعمل فحص للهاتف فلا تقلق، سوف يقوم التطبيق بعمل فحص دوري للهاتف، للتأكد من خلو الهاتف من الفيروسات، والاختراقات .
  • حماية من المواقع : بعض المواقع قد تكون بها ملفات ضارة، لذلك يقوم سي ام سكيورتي CM Security. بعمل فحص للملفات التي يتم تحميلها على الهاتف، والتأكد من خلوها من الفيروسات، كما يقوم بعمل فحص لتلك المواقع، للحماية من الهجمات الضارة .
  • عدم التأثير على الهاتف : من مميزات سي ام سكيورتي CM Security، عدم التاثير على اداء الهاتف وسرعته، بحث لا يقوم التطبيق بتبطيء حركة الهاتف عند الاستخدام، كما انه لا يؤثر على الطاقة المستهلكة عند الاستخدام .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.