بعض الأخطاء التي يقع فيها السباحين المبتدئين - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

بعض الأخطاء التي يقع فيها السباحين المبتدئين

بعض الأخطاء التي يقع فيها السباحين المبتدئين

السباحة لا تولد مع الإنسان ، أي أن الإنسان لابد له أن يتعلمها فى مرحلة ما من العمر  . السباحة لا تحافظ على صحة الجسم فحسب ، بل تحافظ على هدوء العقل أيضًا. من المهم جدًا فقدان الوزن وصنع العضلات والحفاظ على صحة الجسم وقوته. وهذا يعطي ممارسة لكل من الجسم والعقل. إن السباحة  تمرين رائع للأطفال ، ولكن للحصول على الفوائد البدنية المختلفة للسباحة ، من المهم للغاية القيام بذلك بشكل صحيح. من خلال السباحة بشكل صحيح ، لا يبقى الجسم جديدًا وخاليًا من الإجهاد ، ولكن السباحة مفيدة أيضًا في تحسين سرعته. اليوم سوف نخبرك ببعض الأخطاء التي يرتكبها معظم السباحين.

1-  التنفس

ينصح بعض السباحين بالتنفس بعد كل أربع ضربات باليد فى الماء . ولكن ، من الجيد أن تتنفس بعد كل ضربة أثناء السباحة. لا يمكن أن يؤدي إيقاف التنفس إلى زيادة سرعتك كما أنه لا يفيد الصحة. لذلك ، تتنفس بعد كل ضربة بيديك فى الماء .

شاهد ايضا : أفضل التمارين الرياضية للحصول على صدر متناسق للرجال

 2- الإحماء

السباحة هي تمرين جيد ، لذلك من الضروري أيضًا الاحماء. يظن  السباحون أنه ليس من الضروري الإحماء قبل ممارسة رياضة السباحة ولكن هذا خطأ شائع . من المفضل أن تقوم  بتمديد عضلاتك وركز على عضلاتك قبل عشر دقائق من الذهاب إلى حمام السباحة .

3- الركل عدة مرات

من الأخطاء المشتركة بين السباحين هو ظنهم أن الركل زيادة بالاقدام يزيد من سرعته ، لكن هذا خطأ. من خلال الركل أكثر سوف تشعر بالتعب ، مما يقلل من سرعتك. يجب عليك الركل ببطء ، حتى يتحرك جسمك جيدًا وسوف تكون قادرًا على السباحة جيدًا.

4- النظام الغذائي

الأخطاء الناتجة عن النظام الغذائي بعد أو قبل السباحة شائعة أيضًا. من المعتقد أنه بعد تناول الطعام يجب الانتظار لمدة ساعة واحدة على الأقل للسباحة ، هذا ليس صحيحا، لا يوجد أي ضرر للجسم خاصة عند ممارسة رياضة السباحة إلا إذا كنت تشعر بتالم فى المعدة أو لديك مشكلة، فيجب الانتظار  حتى يمر عليك الوقت الكافي قبل ممارسة السباحة. 

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.