خمس نصائح لنظارات عصرية وأنيقة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

خمس نصائح لنظارات عصرية وأنيقة


في القديم كانت النظارات الشمسية مصممة للقيام بوظيفتها الأساسية فقط وهي حماية العينين من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف، أما اليوم فقد أصبحت النظارات الشمسية جزءا لا يتجزأ من الأناقة اليومية وقطعة مهمة من الإكسسوارات اليومية، وغالبا يكون الهدف منها ليس حماية العينين بل الهدف هو ارتداء نظارات عصرية جميلة وأنيقة تواكب الموضة وتكمل مظهرنا الرائع، لهذا نرى إقبالا كبيرا عليها خاصة من طرف النساء.

في هذا المقال سنقدم لكِ عزيزتي مجموعة متنوعة من النصائح المهمة ستحتاجينها عند ارتداء النظارات الشمسية ، لهذا كل ما عليك هو إتباع هذه النصائح حتى تكوني في أبهى وأكمل إطلالاتك .

اختاري الإطار الذي يناسب وجهك 

من الضروري اختيار نوع وشكل الإطار الذي يناسب وجهك، فإن كان وجهك من النوع الدائري فمن الأحسن اختيار نظارات بأشكال مربعة أو مستطيلة، والعكس صحيح إن كان شكل وجهك مربع فمن الأحسن اختيار إطار نظارات ذات شكل دائري أو شبيه بالدائرية .

اختاري نوع العدسات بشكل دقيق

حاولي اختيار ألوان عدسات بألوان هادئة وغير صاخبة، خاصة حتى تتناسب وجميع إطلالاتك، لكن إن كنتِ من محبي النظارات ذات الإطارات الملونة أو العدسات الملونة ، فحاولي أن تقومي بتنسيقها بشكل جميل حتى تتناسب مع ستايلك وتظهرك بشكل عصري وأنيق .

تجنبي الماكياج الكثير

إن كنتِ من عشاق الماكياج، أنصحك بالتقليل منه عند رغبتك في ارتداء النظارات الشمسية قدر الإمكان، فكثرته مع وجود النظارات الشمسية سيظهر وجهك وأنه في حالة فوضى، لهذا تجنبه حتى تكون ملامحك جميلة وهادئة بوجود النظارات.

النظارات الشمسية والأقراط 

من الجميل ارتداء الأقراط مع النظارات الشمسية، لكن هناك بعض النقاط المهمة التي يجب أن تكوني على علم بها أثناء ارتدائك للأقراط مع النظارات ، ومن أهم تلك النقاط أن تختاري أقراط تتناسب وشكل النظارة، فلا يمكن ارتداء أقراط مزركشة مع نظارات كلاسيكية ، أو أقراط كبيرة الحجم مع نظارات من الحجم الكبير أيضا، حاولي أن تصلي إلى التنسيق المناسب بينهما بدون المبالغة في الأمر.

اختاري نظارات تناسب عمرك

إن كنتِ سيدة مسنة فمن الأحسن الابتعاد عن النظارات ذات الألوان الفاتحة كالأبيض والأصفر والزهري وكذا النظارات المزركشة، بل من الأحسن اختيارات نظارات ذات ألوان هادئة وتصميم كلاسيكي وأنيق، على العكس لون كنتِ فتاة صغيرة، حاولي التغيير والانتقال بين أشكال و ألوان النظارات المختلفة حتى تظهري بمظهر عصري و أنيق تنبع منه روح الشباب المرحة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.