تطبيق Facebook جديد للكشف عن هوية المتصل وميزات أخرى

تطبيق Facebook جديد للكشف عن هوية المتصل وميزات أخرى


كشف هوية المتصل أو حظر أرقام الهاتف من الاتصال بك !! إنها إحدى الميزات التي يرغب المستخدم في إتاحتها على هاتفه ، وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات والبرامج التي تسمح له مثل تطبيق True Caller على سبيل المثال ، إلا أنه ليس قويًا مثل شركة Facebook التي لديها بيانات ضخمة على المستخدمين ودخلت في برمجة هذه التطبيقات حيث كشفت عن طريق الخطأ عن تطبيق جديد تختبره تحت اسم الهاتف ، هو تطبيق خاص لإدارة المكالمات الهاتفية يمكّنه من الكشف عن هوية المتصل المخفي ويمكنه حظر أي رقم من الاتصال بك.

إن الإشعار الذي أرسلته عن طريق الخطأ إلى Facebook لعدد محدود من المستخدمين يكشف عن ميزة هذا التطبيق الجديد الذي لا يزال Facebook يختبره الآن بين موظفي الشركة فقط وكما يظهر في الصورة [FB-Only].

سيسعى Facebook الآن لاستخدام بيانات ما يقرب من 1.39 مليار مستخدم على شبكته الاجتماعية لتوفير معلومات كافية للكشف عن هوية أي شخص يتصل بك على عكس البرامج أو التطبيقات الأخرى مثل TrueCaller ، والتي لا تتوفر لنسبة صغيرة جدًا من البيانات مقارنة بالفيسبوك.

وعندما يستغل Facebook هذه البيانات ، سيزيل بشكل جذري أي تطبيق في نفس المجال ، بينما رفض المتحدث باسم Facebook الكشف عن أي معلومات أخرى حول تطبيق الهاتف قائلاً: "نجري دائمًا العديد من الاختبارات ، وليس لدينا ما نعلن عنه في لحظة."

سيكون هذا التطبيق الجديد هو التاسع الذي يملكه Facebook ، والذي يعمل بنظام تشغيل Android ، جنبًا إلى جنب مع تطبيق Messanger ، وتطبيق Home and Slingshot ، وتطبيق إدارة الصفحة والمجموعة ، وتطبيق العمل على Facebook ، وتطبيقات Instagram و WhatsApp ، و تطبيق Facebook الرئيسي.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.