طريقة عمل فورمات هواتف للآيفون بدون كمبيوتر - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

طريقة عمل فورمات هواتف للآيفون بدون كمبيوتر

كيف افرمت الايفون بدون كمبيوتر وهو مقفل  كيف افرمت الايفون وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر  طريقة فورمات الايفون عن طريق الايتونز  طريقة عمل فورمات للايفون  فورمات الايفون بدون ايتونز  كيف افرمت الايفون بدون ماتروح الصور  فورمات الايفون 7  فورمات ايفون 6
طريقة عمل فورمات هواتف للآيفون بدون كمبيوتر
يضطر البعض إلى عمل فورماتٍ لهاتفه الذكي للعديد من عوامل، منها: نسيان مفتاح قفل الشاشة، أو جراء عطبٍ في نظام الجهاز، وأحياناً يكون مالك جهاز المحمول يرغب أن يبيع جهازه، إلا أنَّه في مكانٍ لا يوجد به حاسوبه الخاص، والذي من خلال برنامج الآي تونز الموجود على حاسوبه يمكنه عمل الفورمات، فعندها سيضطر إلى القيام بهذه العملية على الفورً من جهاز المحمول، وفي هذا الموضوع سنوضح طريقة القيام بهذه العملية، كما أنّه سوف يتم شرح كيفية عمل (باك أب) لجميعّ المعلومات المتواجدة على الجهاز، إلى أن إذا أراد استرجاعها على جهازٍ آخر، فسيكون ذلك ممكناً وبكلِّ سهولة.

حفظ المعلومات على الآي كلاود قبل الفورمات هذه الخطوات جوهريَّة لمن لا يريد ضياع الصور والفيديوهات وما يحتويه الواتس أب من محادثات، مثلما أنَّ هذه الخطوات يمكن عملها من جهاز المحمول على الفورً، فهي تُعيد جميع الإعدادات والبيانات الماضية للجهاز.

تخزين المعلومات على الآي كلاود قبل الفورمات:

هذه الخطوات جوهريَّة لمن لا يريد ضياع الصور والفيديوهات وما يحتويه الواتس أب من محادثات، كما أنَّ تلك الخطوات يمكن عملها من جهاز المحمول في الحالً، فهي تُعيد جميع الإعدادات والبيانات الماضية للجهاز.

شاهد أيضاً: طريقة عمل حساب آي كلاود iCloud
  1.  ندخل على (إعدادات جهاز المحمول).
  2.  ننزل للأسفل ونختار إعداد (iCloud). نختار من الأدنى (نسخ احتياطي).
  3.  نختار (نسخ احتياطي حالا)، وننتظر إلى أن تكتمل العملية.
  4.  نختار الصور إذا أردنا أن ننسخ الصور على الآي كلاود، أيضا يمكن اختيار جهات الاتصال، أو التقويمات.
عمل الفورمات للآيفون دون حاسوب :

  1. ندخل على (إعدادات جهاز المحمول).
  2.  ندخل على القسم (عام). ننزل إلى أجدد خيار (إعادة تعيين). 
  3. نضغط على الخيار الثاني (مسح جميع المحتويات والإعدادات)، وأحياناً بعد الضغط على هذا الخيار، سيطلب منَّا أن ندخل الرقم المخفي الذي أنشأناه للجهاز، وربما سيطلب رمز القيود، وهذا في حال أنّه كان مفعَّلاً من قبل.
  4.  سوف تظهر نافذةٌ من الأدنى تنبِّهنا بأنَّ هذه العملية ستؤدِّي إلى مسح جميع الصور، والفيديوهات، والبيانات كالألعاب والبرامج، وسوف يتمّ إرجاع جميع الإعدادات كما كانت من المصنع، بالطبعً سنختار مسح الآيفون إذا كنَّا متأكِّدين من قرارنا.
ملاحظةٌ: نودُّ أن ننوِّه على أنّ هذه الكيفية لا تصلح لمن قام بتنزيل برنامج (الجيل بريك) على جهازه؛ لأنَّه سيحصل خلل خلال عملية الفورمات، ولن تكتمل العملية، لكن سيضطر إلى استخدام برنامج الآي تونز، والذي فقط سوف يكون عن طريق الحاسوب من أجل حذف برنامج (الجيل بريك)، ثمّ مواصلة عملية الفورمات.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.