بناءً على طلب المستخدمين فيسبوك يُضيف دعمًا لـ Dropbox

بُناءً على طلب المستخدمين فيسبوك يُضيف دعمًا لـ Dropbox  شرح برنامج Dropbox للاندرويد  كيفية إرسال ملف عن طريق dropbox  شرح Dropbox بالتفصيل  كيفية التحميل من dropbox  طريقة مشاركة الملفات في Dropbox  Dropbox شرح برنامج  شرح برنامج Dropbox للايفون  كيفية رفع الملفات على Dropbox
بُناءً على طلب المستخدمين فيسبوك يُضيف دعمًا لـ Dropbox

سيسمح فيسبوك الآن للمستخدمين بتصدير الصور ومقاطع الفيديو من حساباتهم إلى Dropbox وشركة Koofr الناشئة في الاتحاد الأوروبي. في يونيو، مكنت الشركة الأشخاص من تنزيل صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من Facebook باستخدام صور جوجل، وتقوم الآن بتوسيع أداة ميزة نقل البيانات إلى خدمتين أخريين.

ستجعل الأداة تنزيل البيانات ونقلها إلى تطبيقات أخرى أسهل بكثير للأشخاص الذين استخدموا نظام الشبكات الاجتماعية لفترة طويلة. قال فيسبوك إنه يخطط لتوسيع قائمة الخدمات المتوافقة من أجل توفير أقصى سُبل الراحة للمستخدمين.

قال مدير الخصوصية والسياسة العامة في فيسبوك، ستيف ساترفيلد، في منشور بالمدونة إن الشركة صممت هذه الأداة لتحسين الخصوصية والأمان والمرافق. تعتمد أداة نقل الصور والفيديو على الكود الذي تم تطويره من خلال مشروع نقل البيانات مفتوح المصدر (DTP). إلى جانب Facebook، انضمت Google وMicrosoft وTwitter إلى مبادرة DTP في يوليو من أجل مساعدة المستخدمين على إدارة البيانات ونقلها دون إحداث أي مشاكل تتعلق بالخصوصية.

يأتي دعم أداة نقل الصور على Facebook قبل جلسة استماع للجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC) المقرر عقدها في 22 سبتمبر والتي ستدرس التحديات والفوائد المحتملة لإمكانية نقل البيانات.

شاهد أيضاً: منع لعبة ببجي موبايل في الهند نهائيًا، تعرف على السبب

"لطالما اعتقدنا أنه إذا كنت تستخدم خدمة ما لمُشاركة البيانات، فيجب أن تكون قادرًا على نقلها بأمان إلى خدمة أخرى. هذا هو مبدأ قابلية نقل البيانات، والذي يمنح الأشخاص التحكم والاختيار مع تشجيع الابتكار أيضًا "، كتب ساترفيلد في منشور على فيسبوك.

لطالما تزعم فيسبوك أنها تُريد الاستمرار في تطوير ميزات قابلية نقل البيانات التي يمكن للناس الوثوق بها. من أجل القيام بذلك، يحتاج الإنترنت إلى قواعد أكثر وضوحًا حول نوع البيانات التي يجب أن تكون محمولة والمسؤول عن حماية البيانات عند انتقالها إلى خدمات مختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تختلف عن ميزة Facebook الحالية التي تتيح للمستخدمين تنزيل جميع بيانات Facebook الخاصة بهم؛ هذا يقتصر على الصور ومقاطع الفيديو فقط.


كيفية نقل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook :
يمكن الوصول إلى أداة نقل البيانات بالنقر فوق معلومات Facebook الخاصة بك من الإعدادات. حدد نقل نسخة من صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك - سيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة مرور Facebook قبل بدء النقل للتحقق من هويتك. اختر من بين Dropbox أو Google Photos من قائمة البرامج المتاحة. انقر فوق تأكيد النقل. ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني وعلى Facebook بمجرد اكتمال النقل.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.