تعرف علىى سعر Xbox X وتاريخ الإصدار - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تعرف علىى سعر Xbox X وتاريخ الإصدار


Xbox Series X سعر  Xbox One X  موعد نزول Xbox Series X  .Com Xbox One  Xbox One S  Xbox Store  Xbox games  Xbox X
تعرف علىى سعر Xbox X وتاريخ الإصدار


هل تريد أن تعرف كيف يمكنك تجهيز نفسك لطلب جهاز Xbox Series X أو Xbox Series S مسبقًا؟ قم بالتمرير لأسفل للعثور على تفاصيل الاشتراك في إشعار الطلب المسبق للعديد من بائعي التجزئة.

كشفت Microsoft أخيرًا عن سعر Xbox Series X وتاريخ الإصدار وموعد بدء تشغيل الطلبات المسبقة - وكانت تنبؤات المحللين تضرب بالأموال.

سيصدر Xbox Series X في 10 نوفمبر مقابل 499 دولارًا / 449 جنيهًا إسترلينيًا ، مع فتح الطلبات المسبقة في 22 سبتمبر لكل من Xbox Series X و Xbox Series S.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في شراء السلسلة X من خلال برنامج Xbox All Access من Microsoft القيام بذلك مقابل 34.99 دولارًا / 28.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا على مدار 24 شهرًا - بدون تكلفة مسبقة.

في حين أن Xbox Series S ، الذي تم التأكيد بالفعل على أنه 299 دولارًا ، سيكون متاحًا على خطة الدفع Xbox All Access مقابل 24.99 دولارًا / 20.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر. التسعير الأسترالي لم يتم تأكيده بعد.

شاهد ايضا:تعرف على الهواتف التي ستستقبل تحديث أندرويد 11 أولًا
تم الكشف عن المعلومات التي طال انتظارها من قبل رئيس Xbox ، Phil Spencer ، على موقع Xbox Series X الرسمي ، وتأتي بعد يوم واحد فقط من الكشف عن سعر Xbox Series S وتاريخ الإصدار - أيضًا 10 نوفمبر.

لقد توقعنا بالفعل إطلاق Xbox Series X في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر نوفمبر، وحوالي 499 دولارًا، لذلك لم يكن كشف Microsoft بمثابة مفاجأة كبيرة.

بالنظر إلى مدى قوة جهاز Xbox الجديد - مع المواصفات على قدم المساواة مع كمبيوتر الألعاب - فإن سعر 499 دولارًا معقول جدًا. ومع توفير Xbox All Access للاعبين الفرصة للدفع مقابل وحدة التحكم الجديدة على أقساط، يجب أن تكون وحدة التحكم من الجيل التالي أكثر سهولة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المال مقدمًا.

ومع ذلك، الآن بعد أن انتهت لعبة الدجاج من سوني ومايكروسوفت أخيرًا، أصبحت الكرة الآن في ملعب سوني للكشف عن سعر PS5 - على الأرجح في الأسابيع المقبلة. نحن لا نتوقع أن تأتي بسعر أقل من السلسلة X، وبالتأكيد ليس أرخص من السلسلة S، ولكن إذا رأينا أن وحدة التحكم من سوني تأتي عند سعرها المتوقع وهو 499 دولارًا (مثل Xbox Series X)، فستكون كذلك. إلى حد ما.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.