تعرف على الهواتف التي ستستقبل تحديث أندرويد 11 أولًا - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تعرف على الهواتف التي ستستقبل تحديث أندرويد 11 أولًا

هواتف ريلمي التي ستحصل على اندرويد 11  الهواتف التي ستحصل على أندرويد 11  هواتف هواوي التي ستحصل على اندرويد 11  موعد تحديث اندرويد 11  أندرويد 11 سامسونج  موعد نزول اندرويد 11  اندرويد 11 ريلمي  تحميل تحديث اندرويد 11
تعرف على الهواتف التي ستستقبل تحديث أندرويد 11 أولًا

أعلنت Google عن طرح نظام Android 11 لمجموعة مختارة من هواتف Pixel ، بالإضافة إلى طرازات الهواتف الذكية الرائدة من Xiaomi و Oppo و OnePlus و Realme. تقوم الشركات المصنعة بإصدار رومات تجريبية نهائية تستند إلى Android 11 لواجهات المستخدم الفردية الخاصة بهم.

تمت مشاركة تلك الأخبار بواسطة Google في مدونتها حيث قالت بأن المزيد من الشركات المُصنعة ستقوم بإرسال تحديث أندرويد 11 لأجهزتها خلال الأشهر المقبلة. تتضمن بعض الهواتف التي تحصل على الإصدار التجريبي سلسلة Mi 10 وسلسلة Oppo Find X2 وسلسلة OnePlus 8 والمزيد.

قالت جوجل إن التحديث سيجلب تغييرات لتحسين تعدد المهام، ومنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في خصوصيتهم من خلال أذونات التطبيق لمرة واحدة. كما أنه يجلب تسجيل الشاشة المدمج كذلك وهي ميزة طال انتظارها.

شاهد أيضاً : تعرف علىى سعر Xbox X وتاريخ الإصدار

ستقوم Xiaomi بإرسال أندرويد 11 إلى Mi 10 وMi 10 Pro وPoco F2 Pro. ستطرح شركة Oppo إصدارًا تجريبيًا جديدًا من واجهة المستخدم Color OS المستند على أندرويد 11 لسلسلة Oppo Find X2 وOppo Find X2 Pro وOppo Reno Ace 2 في الصين.

في الهند ومناطق أخرى، ستحصل سلسلة Oppo Find X2 على نفس الشيء. أعلن OnePlus عن OxygenOS 11 beta وسيتم إرساله لـ OnePlus 8 وOnePlus 8 Pro. أخيرًا، سيحصل مستخدمو Realme X50 Pro أيضًا على إصدار تجريبي لأندرويد 11.

ستحصل جميع طرازات الهواتف الذكية المذكورة أعلاه على أحدث ميزات Android 11 مثل Bubbles وDark Mode المحسن والتحكم الأكبر في الأذونات والخصوصية والمزيد بينما سيتعين على مستخدمي Realme X50 Pro التوجه إلى الإعدادات> تحديث البرنامج، انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا> الإصدار التجريبي> أدخل التفاصيل> تطبيق الآن.

ومع ذلك، ستحصل طرازات الهواتف الذكية Pixel 2 وما فوقها على بعض الميزات الحصرية مثل "العرض المباشر مع مشاركة الموقع في خرائط Google" و "الرد الذكي الجديد" وبعض خيارات التخصيص والمزيد.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.