هل أنت مستعد من اجل إطلاق ايفون 12؟

 

أسعار آيفون 12  سعر ايفون 12 في السعودية  سعر ايفون 12 في مصر  موعد نزول ايفون 12 في السعودية  آيفون 12 برو Max  سعر ايفون 12 في مصر 2020  آخر تسريبات آيفون 12  موعد إطلاق آيفون الجديد 2020

بالنسبة لحدث iPhone 12، تأمل Apple أن تأتي متأخرة أكثر من عدمها. في حين أن الشركة عادة ما تطلق أجهزة iPhone الخريفية الخاصة بها الآن، فإن فيروس كورونا قد عطل جدول الإنتاج المعتاد لشركة Apple. نتيجة لذلك، جاء شهر سبتمبر وذهب بدون أي إطلاق لأجهزة iPhone جديدة.

أكتوبر لن ينتهي بنفس الطريقة. أعلنت شركة Apple عن حدث يوم الثلاثاء المقبل، 13 أكتوبر، والجدير بالذكر أننا نتشوق بشدة إلى رؤية طرازات iPhone 12 المشهورة منذ فترة طويلة، جنبًا إلى جنب مع بعض المنتجات الأخرى التي كانت Apple تعمل عليها.

توقيت الحدث

تستضيف Apple حدث إطلاق iPhone 12 يوم الثلاثاء 13 أكتوبر. ينطلق العرض في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المكرمة.

تقليديًا، تقوم Apple في كل حدث باستضافة فيلق من الكتاب التقنيين وأصحاب الثقل الصناعي في مكان مثل مسرح ستيف جوبز في حرم كوبرتينو الجامعي من أجل عرض أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها. في عصر فيروس كورونا الحالي، على الرغم من ذلك، فإن هذه اللقاءات الضخمة لا تعد محظورة ولكنها احتياطات صحية في النهاية، لذا ستبث Apple حدثًا افتراضيًا. إذا كانت تُعتبر الأحداث المماثلة مثل المؤتمر العالمي للمطورين في يونيو وإطلاق Apple Watch Series 6 الشهر الماضي مؤشرًا عما سيحدث تاليًا، فقد تم تسجيل حدث iPhone 12 مسبقًا.

كيف يمكنني مشاهدة البث مباشر لحدث إطلاق iPhone 12؟

مثل أي إطلاق لمنتج Apple، أنت تملتك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمشاهدة حدث الإطلاق الخاص بسلسلة iPhone 12. تقول Apple إنها ستبث الحدث مباشرة على موقع Apple.com الخاص بها، كما أن Apple TV يتميز بتطبيق Apple Events الذي سيقوم ببث إطلاق iPhone 12 أيضًا.

سامسونج تكشف عن Samsung Galaxy F41 مع ثلاث كاميرات وبطارية 6000 مللي أمبير

في السنوات الأخيرة، لجأت Apple أيضًا إلى YouTube لبث أحداثها، وهناك بالفعل فيديو مُجدول لحدث إطلاق iPhone 12 على قناة Apple YouTube الآن. من المفترض أن يتم تشغيل ذلك الفيديو من أجل الكشف عن مجموعة هواتف iPhone 12 في 13 أكتوبر.

ها هي أبرز التفاصيل المُتعلقة بالحدث الخاص بإطلاق سلسلة الهواتف الرائدة من آبل.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.