سامسونج تكشف عن Samsung Galaxy F41 مع ثلاث كاميرات وبطارية 6000 مللي أمبير

ثمن سامسونج m30s في المغرب  موبايل سامسونج S30  سعر سامسونج M30 في السعودية  مميزات وعيوب موبايل سامسونج  سعر m30s بالمغرب  سامسونج ام  سعر هاتف Samsung Galaxy m30s  مقارنة بين سامسونج A70 وسامسونج m30s

تم إطلاق Samsung Galaxy F41 اليوم كأول طراز في سلسلة Galaxy F. يأتي هاتف Samsung الجديد مزودًا بنوتش على شكل قطرة الماء ويتميز بكاميرات خلفية ثلاثية. يأتي Samsung Galaxy F41 أيضًا مزودًا بمستشعر بصمة مثبت في الخلف وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى لأحدث هواتف Samsung ثلاث خيارات ألوان مميزة، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، ومعالج Exynos 9611ثماني النواة. يستهدف العملاق الكوري الجنوبي الهاتف الذكي الجديد المستهلكين الشباب في أغلب أنحاء العالم 

يعمل Samsung Galaxy F41 ثنائي شرائح الاتصال على نظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم One UI Core ويتميز بشاشة مقاس 6.4 بوصة سوبر أموليد بدقة Full HD+ مع نوتش Infinity-U ومع ذروة سطوع تصل إلى 420 شمعة. تحت الغطاء، يوجد معالج Exynos 9611، مقترن بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4x. يعتبر المعالج على وجه الخصوص هو الذي يعمل بالفعل على تشغيل العديد من هواتف سلسلة سامسونج جلاكسي M، بما في ذلك Samsung Galaxy M31s الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

هل أنت مستعد من اجل إطلاق ايفون 12؟

يأتي Galaxy F41 مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل. يتضمن إعداد الكاميرا أيضًا مستشعرًا ثانويًا وهو عبارة عن عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة للغاية بها مجال رؤية يبلغ 123 درجة ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. يوجد أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K. بالنسبة لصور السيلفي، ستحصل على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع دعم التركيز المباشر.

تم تحديد سعر الهاتفamsung Galaxy F41 مقابل 330 دولار وذلك لنسخة 6 جيجابايت + 64 جيجابايت. يمكن شراء نسخة 6 + 128 جيجابايت مقابل 245 دولار. سيتم طرحه للبيع في البلاد من خلال متجر Flipkart الإلكتروني اعتبارًا من 16 أكتوبر. الهاتف متاح في خيارات ألوان الأسود والأزرق والأخضر، يبدو أنه من مواصفات الهاتف يمكننا اعتبار أن أبرز نقاط القوة هي وحدة الكاميرا الخلفية.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.