أفضل 3 مشاريع سوف يوفرون لك ارباح جيدة

أفضل 3 مشاريع سوف يوفرون لك ارباح جيدة


إذا كنت لا ترغب في العمل الروتيني اليومي، كموظف لديك التزامات يومية لابد أن تقوم بها.وتميل الي العمل الحر، ولا تحبذ أن تأخذ أوامر من مديرك في العمل، فإن من المهم أن تقرأ هذه المقالة فقد تغير حياتك الي الافضل .


لكن في البداية لابد أن تعلم بعض الأمور المهمة قبل الخوض في المشاريع التي سوف يتم طرحها في هذه المقال .هل تعلم كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت على مستوى العام ؟ في احصائية لعام 2008 بلغ مستخدمى الانترنت 4.021 مليار ، بزيادة تبلغ 7٪ من هنا نستنتج أن الانترنت هو سوق مفتوح مجاني، تستطيع استخدامه كمصدر لجني الأرباح.

شاهد ايضا : كيف اجعل مشروعي ناجح في 5 خطوات


 والان ناتي بعض الأفكار التي تستطيع جني الأرباح منها عبر الانترنت .


1- انشاء موقع اخباري :


هل سالت في مرة من المرات المواقع التي تقوم بنشر الأخبار ماذا تستفيد من ذلك ؟


في الحقيقة الأمر في غاية السهولة أن المواقع الاخبارية وغيرها من المواقع الاخري تجني أرباحا من خلالك ! لا تتعجب، سوف اقوم بتبسيط الامر لك .


عندما تقوم بزيارة تقوم بالبحث عن بعض المعلومات والأخبار على الانترنت، فتظهر لك بعض النتائج في المواقع الاخبارية، وعند الضغط على أحد المواقع لقراءة المعلومة التي تبحث عنها تظهر لك بعض الإعلانات التي يقوم الموقع بالترويج لها في مقابل الأرباح التي تعود عليهم في حالة شرائك من هذا الاعلان، او لمجرد انك تشاهد الاعلان ز


ببساطة أكثر إن المواقع تقوم باستئجار أماكن، مقابل مادي يتم تحديدة من قبل الشركات المعلنة، هذا الأمر هو شبيه اللافتات التي يتم عرض اعلان من خلالها في الشوارع مقابل الأموال .


2- انشاء متجر الكتروني :

 ما هو المتجر الالكترونى، ماذا سوف استفيد من خلالة ؟


المتجر الإلكتروني هو شبيه بمحل لبيع المنتجات ولكن على الانترنت، في هذا المحل تحتاج إلى موقع على الانترنت وهو المتجر، والانترنت كفيل لجلب الكثير من الزوار لمتجرك .


فإذا كان لديك سلعة ذات مواصفات جيدة سوف تستطيع جني الكثير من الأرباح، وما يميز المتجر الإلكتروني انك تستطيع بيع منتجك ولو كان المشتري في نهاية العالم، وذلك لان هناك الكثير من شركات الشحن التي تستطيع إرسال منتجك للمشتري في اي مكان. 


ولكن في حالة لم يكن لديك منتج ما الذي تستطيع تقديمة لعملاء موقعك، ماذا تفعل لتوفير منتج ذات جودة تحثهم على الشراء .


الأمر بسيط للغاية تستطيع التسويق لمنتجات افراد او شركات مقابل عمولة من أرباح المنتجات كيف تقوم بذلك ؟


هذا الأمر يسمي أفليت، وسوف نقوم بسرد مقالة مفصلة عنه ولكن لنعطي نبذة صغيرة عنه الافليت، هو أن يقوم الشخص بالترويج لمنتجات شركات او افراد مقابل نسبة على كل منتج يتم بيعه من خلال متجرك .


هناك الكثير من الشركات التي توفر هذه الخدمة مثل امازون وسوق دوت كوم وجوميا وغيرها من الشركات الاخري .


3- انشاء تطبيق :


يظن البعض أن تطبيقات الهواتف فقط لا يمتلكها الا الشركات الكبرى، لكن في الحقيقة هناك مبرمجين محترفين يستطيعون تنفيذ أفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف سواء كانت  لهواتف الاندرويد او انظمة ايزو ( ابل ) .


لكن كيف سأربح من انشاء تطبيق للهواتف ؟


الامر بسيط جدا وهو شبيه بفكرة انشاء موقع اخباري كل ما عليك هو اختيار تطبيق يحتاج إليه الأشخاص على هواتفهم، ثم قم بطلب من مبرمج محترف بنشاء التطبيق .


بعد ذلك تستطيع اضافة الاعلانات داخل التطبيق عن طريق جوجل ادموب  Google AdMob وهو نظام يسمح لك باضافة اعلانات داخل التطبق.عندما يقوم الأشخاص بالدخول للتطبيق بعد تحميله على هواتفهم أن تجني ارباح من مشاهدة الاعلانات داخل التطبيق أو النقر عليها .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.