كيفية تثبيت تطبيقات عديدة بضغطة زر واحدة على جهازك الكمبيوتر

كيفية تثبيت البرامج على الكمبيوتر تثبيت تطبيقات الاندرويد على الحاسوب تحويل XAPK إلى apk للكمبيوتر تشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

شعور امتلاك جهاز كمبيوتر جديد رائع. الشيء غير الرائع هو أنك تحتاج إلى تثبيت جميع التطبيقات الأساسية قبل أن تتمكن من البدء في استخدام الكمبيوتر لعملك. يمكن أن تصبح عملية البحث عن التطبيقات وتنزيلها واحدًا تلو الآخر مملة ومزعجة. ولكن، ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة لإتمام العملية برمتها وتثبيت جميع التطبيقات التي تحتاجها تقريبًا بنقرة واحدة؟ في هذا الدليل، نخبرك بكيفية تثبيت تطبيقات متعددة على نظام ويندوز باستخدام ثلاث خدمات مختلفة.

كيفية تثبيت عدة تطبيقات مرة واحدة على جهاز الكمبيوتر

قبل المضي قدمًا والكشف عن الخطوات، يجب أن تعلم أن هناك مجموعة من الخدمات التي تتيح لك تثبيت جميع البرامج دفعة واحدة. ومع ذلك، ليست جميعها سهلة الاستخدام. مع ذلك، تحقق من هذه البرامج لتثبيت تطبيقات متعددة في وقت واحد على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز.

Ninite

Ninite هي واحدة من أفضل الخدمات التي تتيح لك إعداد جهاز كمبيوتر من البداية. اتبع هذه الخطوات.

  1. قم بزيارة ninite.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بالتمرير لأسفل قليلاً للتحقق من كتالوج البرامج المعروض.
  3. تحتوي قائمة البرامج الموجودة على Ninite على معظم التطبيقات التي قد يحتاجها أي شخص، ولكنها قد لا تحتوي جميعها. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم تطبيقات متخصصة مثل متصفح Vivaldi أو التطبيقات السائدة مثل Photoshop، فلا يمكن تثبيتها عبر Ninite في هذه المرحلة.
  4. حدد تلك التي تريد تثبيتها.
  5. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق Get Your Ninite.
  6. الآن سيتم تنزيل مُثبت مُدمج لجميع التطبيقات التي حددتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7.  قم بتشغيله لتثبيت كل منهم دفعة واحدة.

Patch My PC

يعد Patch My PC أيضًا بديلاً جيدًا يتيح لك تنزيل تطبيقات متعددة مرة واحدة على ويندوز. ومع ذلك، على عكس Ninite الذي يعمل مباشرة عبر موقع الويب، تحتاج إلى تنزيل Patch My PC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع هذه الخطوات.

  1. قم بتنزيل Patch My PC Home Updater.
  2. قم بتثبيت Patch My PC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتحه.
  3. حدد التطبيقات التي تريدها. بمجرد الانتهاء، اضغط على زر التثبيت في الأعلى للمضي قدمًا.
  4. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Patch my PC أيضًا إلغاء تثبيت برامج متعددة في وقت واحد. ما عليك سوى الضغط على زر إلغاء التثبيت. الآن، اضغط على زر التحكم وحدد التطبيقات التي ترغب في إلغاء تثبيتها دفعة واحدة. انقر فوق إلغاء التثبيت للمتابعة.
  5. يمكنك أيضًا تثبيت تحديثات التطبيق المعلقة بالنقر فوق إجراء التحديثات.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.