اختبر سرعة موقع الويب الخاص بك واحصل على تقرير كامل

Translate

recent
جديد أجي تستافد

اختبر سرعة موقع الويب الخاص بك واحصل على تقرير كامل

الصفحة الرئيسية
اختبر سرعة موقع الويب الخاص بك واحصل على تقرير كامل

كثير من الناس أو المدونين الذين لديهم موقع أو مدونة على الإنترنت قد أغفلوا عن بعض الأمور المهمة ، قد يكون أهمها فهم سرعة موقع الويب الخاص بك ، لأن سرعة الموقع البطيئة قد تجعل الزائر يشعر بالملل ، مما قد يجعلك تخسر الكثير. من الزوار ، لذا فإن سرعة الموقع أمر مهم للغاية يجب الانتباه إليه. من خلاله وتأكد من أن موقع الويب الخاص بك سريع بما يكفي لتفضيله محركات البحث ، سنتعلم كيفية التحقق من سرعة موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

- هناك العديد من العوامل التي تحدد سرعة موقع الويب ، فهي تختلف من موقع إلى آخر ، لذلك من المفيد جدًا الحصول على تقرير شامل عن سرعة تصفح الموقع ، حتى تتمكن من زيادة سرعة تصفح الموقع وزيادة سرعة تصفح الموقع. الكفاءة زيادة عدد الزوار وهو أفضل موقع يمكنه تحليل سرعة أي موقع من خلال هذا الموقع.

موقع Gtmetrix

تلتزم -GTmetrix بالتحليل الكامل لسرعة أي موقع أو مدونة ، وحتى الآن يعتبر أفضل موقع لتحليل شامل ودقيق لسرعة الموقع ، لأن الموقع يمكن أن يزودك بكافة المعلومات عن السرعة من أي موقع ، بغض النظر عن مظهر الموقع أو التنقل بين الصفحة والصورة التي يتم تصفحها على المستوى ، والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك.

- كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط ودخول الموقع ، ثم وضع رابط الموقع أو المدونة في المربع ، ثم الضغط على أيقونة "تحليل" ، ثم الانتظار لفترة لاختبار سرعة الموقع. .

- بعد الانتهاء من اختبار سرعة الموقع ، سيتم عرض النتائج ، مما يتيح لك تصفح الموقع بسرعة الصفحات والصور ومقاطع الفيديو والمحتوى وجميع المعلومات المهمة التي تساعدك على تحسين الموقع.

- يمكنك أيضًا استخدام هذا الموقع لمقارنة نفس الموقع في الفترة السابقة مع الأداء الحالي للموقع لمعرفة ما إذا كان الموقع قد تحسن أو زاد. يمكنك أيضًا مقارنة موقع مع موقع آخر والعثور على مسار انقر فوق قارن وبسهولة قارن أي موقع ويب تريد تحديد تفضيل أي موقع ويب بالنسبة لمواقع الويب الأخرى.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent