تعلن Garmin عن إطلاق ساعتي Venu 2 و Venu 2S الذكية

Translate

recent
جديد أجي تستافد

تعلن Garmin عن إطلاق ساعتي Venu 2 و Venu 2S الذكية

الصفحة الرئيسية
تعلن Garmin عن إطلاق ساعتي Venu 2 و Venu 2S الذكية

 أطلقت Garmin ساعات Venu 2 و Venu 2S الذكية للياقة البدنية ، والتي تتمتع بالعديد من الميزات الصحية الأخرى مقارنة بطراز Venu الأصلي.

يوفر كلا النموذجين الآن نتائج نوم مدعومة بتحليل Firstbeat لتتبع النوم الخفيف والعميق ونوم حركة العين السريعة بالإضافة إلى مراحل التمرين والنبض والتنفس.

بعد ذلك ، يمكنك الحصول على معلومات حول كيفية تحسين جودة نومك مباشرة من ساعتك. إذا كنت تواجه مشكلة في الاسترخاء ، فإنها توفر أيضًا أنشطة تنفس منظمة لمساعدتك على التركيز والاسترخاء.


يوفر النموذج الجديد حسابًا جديدًا للنشاط ، وتدريبًا عالي الكثافة من خلال الرسوم المتحركة على الشاشة ، بالإضافة إلى الأنشطة التالية: تسلق الصخور الداخلي ، وتسلق الصخور ، والمشي لمسافات طويلة.


يأتي أيضًا مع حساب جديد متقدم لتدريب القوة ، والذي يتضمن رسمًا بيانيًا يوضح مجموعات العضلات التي استخدمتها.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى "لقطات صحية" ، والتي تسمح لك بتسجيل ومشاركة الإحصاءات الصحية الرئيسية ، وعمر اللياقة البدنية باستخدام العمر والنشاط الفعليين ، ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة ، ودهون الجسم وإحصاءات أخرى.


تتمتع بطارية Venu الأصلية بعمر بطارية طويل ، ولكن في وضع الساعة الذكية ، يمكن تمديد طراز Venu 2 لمدة تصل إلى 11 يومًا (8 ساعات في وضع GPS + الموسيقى) ، بينما في Venu 2S الأصغر تكون 10 أيام و 7 أيام ساعة.

كما كان من قبل ، يدعم النموذج الجديد المراقبة الصحية طوال اليوم ويوفر إشعارات ذكية ومدفوعات بدون تلامس وقوائم تشغيل موسيقى لـ Spotify والتطبيقات الأخرى والمزيد.


تم تجهيز Venu 2 بحافظة مقاس 45 مم وحزام 22 مم ، بينما تم تجهيز Venu 2S بحافظة مقاس 40 مم وحزام مقاس 18 مم.

تتوفر هذه الساعات بمجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأزرق والأسود والذهبي الفاتح والذهبي الوردي والفضي ، وهي متاحة الآن للشراء على موقع Garmin الإلكتروني بسعر 400 يورو لكل منها في أوروبا.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent