كيفية إخفاء الرسائل على جهاز iPhone الخاص بك

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية إخفاء الرسائل على جهاز iPhone الخاص بك

الصفحة الرئيسية

كيفية إخفاء الرسائل على جهاز iPhone الخاص بك

إذا أنت تريد أن تقوم إخفاء الرسائل أو إشعارات الرسائل على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك عن شخص آخر في حياتك. نحن لا ندين أسباب قيامك بذلك، نحن هنا فقط لإرشادك عبر الخطوات.

يمكنك إخفاء إشعارات الرسائل بحيث لا تظهر أبدًا في شاشة القفل الخاصة بك حيث يمكن لأي شخص رؤيتها؛ إخفاء سلسلة الرسائل الفعلية الخاصة بك في مجلد حيث من المحتمل ألا ينظر شخص ما؛ أو قم بالتبديل إلى تطبيق مراسلة جديد مع حذف موقوت للنصوص وحماية كلمة مرور التطبيق.

سنأخذك عبر خيارات خصوصية الرسائل المختلفة واحدة تلو الأخرى حتى تجد الخيارات التي تناسب احتياجاتك.

إخفاء إشعارات الرسائل على أجهزة iPhone

افتح الإعدادات> الإشعارات وانتقل لأسفل إلى تطبيق المراسلة الذي تختاره. افتح إعدادات الإشعارات الفردية للعثور على العديد من الخيارات ذات الصلة للحفاظ على خصوصيتك:

السماح بالإشعارات: قم بإلغاء هذا، ولن ترى تنبيهات من هذا التطبيق أبدًا، مما يعني أنه سيتعين عليك بالفعل البحث داخل التطبيق لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت رسالة أم لا.

إخفاء إشعارات الرسائل على أجهزة iPhone

التنبيهات: يمكنك ترك الإشعارات قيد التشغيل مع إلغاء تحديد خيار قفل الشاشة، لذلك سترى فقط تنبيه الرسائل في مركز الإشعارات الخاص بك.

إظهار المعاينات: إذا تركت إشعارات شاشة القفل قيد التشغيل، فيمكنك التأكد من أنك الوحيد الذي يمكنه عرضها بعد إلغاء قفل هاتفك باستخدام Face ID، أو أنه لا يمكن إلغاء قفلها مطلقًا.

الأصوات: استخدم هذه القائمة لتعطيل نغمة التنبيه الافتراضية والاهتزاز للتطبيق، حتى لا يتخلى هاتفك عنها عند تلقي رسالة نصية منه.

قد ترغب فقط في إخفاء إشعارات التنبيه الخاصة بمحادثة معينة. ستختلف كيفية القيام بذلك من تطبيق إلى آخر، لكنه مباشر نسبيًا في رسائل Apple. افتح المحادثة، وانقر فوق رمز الملف الشخصي في الأعلى، وانقر فوق معلومات، وقم بتبديل خيار إخفاء التنبيهات.

كيفية إخفاء محادثة من رسائل Apple

يعمل إخفاء التنبيهات من جهة اتصال معينة إلى حد ما، ولكن المحادثة النصية ستظل مرئية بالكامل في التطبيق إذا قام شخص آخر بإلغاء قفل هاتفك، خاصة إذا قمت بإرسال رسالة نصية إلى هذا الشخص مؤخرًا.

أسهل طريقة لإخفاء محادثة هي حذفها. إما أن تنقر مع الاستمرار على رسائل المحادثة أو اسحب من اليمين إلى اليسار لإظهار رمز سلة المهملات. ثم اضغط على أيقونة سلة المهملات الحمراء لتأكيد رغبتك في محوها.

إذا كنت تريد حفظ رسائلك قبل حذفها، فقم بنسخ جهاز iPhone احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم استخدم تطبيق Decipher Textmessage لنظام التشغيل Mac أو Windows. حيث يقرأ ذلك التطبيق النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone / iPad ويصدر محادثتك كملف PDF أو نسخة نص عادي أو نسخة وسائط متعددة مع صور وفيديو أو خيارات أخرى.

بافتراض أنك لا تريد حذف المحادثة وتريد متابعة إرسال الرسائل النصية إلى هذا الشخص، فإن أفضل رهان لك هو في الواقع حذف جهة الاتصال الخاصة به من دفتر العناوين الخاص بك. بعد ذلك، افتح الإعدادات> الرسائل وانتقل لأسفل إلى تصفية الرسائل. هناك، يمكنك تبديل تصفية المرسلين غير المعروفين.

لكن تصفية المرسلين غير المعروفين يخدم غرضًا آخر للخصوصية: نظرًا لأنك قمت بحذف هذا الشخص من جهات الاتصال الخاصة بك، فلن تؤدي رسائلهم النصية إلى تشغيل التنبيهات وستكون مرئية فقط في مجلد لا يفكر أحد في التطفل عليه.

كيفية إخفاء الرسائل على جهاز iPhone الخاص بك
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent