Translate

recent
جديد أجي تستافد

أهم تطبيقات الهاتف المجانية لتنزيل وتحميل الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام

أهم تطبيقات الهاتف المجانيةلتنزيل وتحميل الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام

في العصر الحالي، لاشيء أكثر إلهاماً للأفكار وأفضل تشجيعاً على الإبتكار من الصور ومقاطع الفيديو المستوحاة من بني البشر وبعضهم والمتبادلة يومياً من مختلف الأعراق والأجناس على وجه الأرض.

نقلاً للخبرات الطويلة والمواهب المميزة ورغبةً في اكتساب المهارات لحل الأمور في صورة مبسطة فلا مكان نلجأ إليه يفوق في فائدته فائدة مواقع التواصل الاجتماعي، ولا في قدرته قدرتها على مشاركة التعاليم بأنواعها على نطاق واسع من منطلق الروح الإنسانية الخالصة التي لا تنتظر مقابلاً ولا رداً للمعروف.

وعندما نذكر مواقع التواصل الاجتماعي فلابد أن نختص بالذكر تطبيق انستقرام Instagram على وجه التحديد، التطبيق الأكثر إلهاماً للأفكار والمصمم خصيصاً لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على مدار الساعة.

وإلى جانب هذا الاعتماد الكبير على الصور ومقاطع الفيديو فلا يوفر التطبيق في المقابل إمكانية لتحميلها وتنزيلها للاحتفاظ بها على الهواتف الشخصية، مما يتسبب في ضياعها وسط أعداد كبيرة من غيرها، أو فقدانها مع فقدان الحساب. ولهذا السبب بالذات صُممت بعض التطبيقات المخصصة فقط لتحميل الصور والفيديوهات من منصة انستجرام في معرض الصور على الهواتف الشخصية بطريقة مباشرة، وفي هذا المقال سندلكم على أفضل تطبيقات حفظ الصور من انستقرام مناسبة لأنظمة تشغيل أندرويد و ios. تابعوا معنا. 

- تطبيق تحميل الفيديوهات من انستجرام  Video downloader for Instagram

  

- تطبيق تحميل الفيديوهات من انستجرام  Video downloader for Instagram

هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات المجانية المتوفرة لأنظمة تشغيل أندرويد بشكل خاص والذي من خلاله تسنح لك فرصة تحميل الفيديوهات والصور من انستقرام مباشرة وبدون تعقيد للعملية إلى جانب إمكانية نسخ الهاشتاج من منشورات انستجرام إلى التطبيق للوصول إلى الصور المطلوبة، ليس هذا فحسب فمن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك أيضاً إعادة رفع الصور والفيديوهات التي قمت بتحميلها من انستقرام مسبقاً ومشاركتها مع الحسابات الأخرى بدون أية عوائق.

- تطبيق FastSave for Instagram 

- تطبيق FastSave for Instagram

تطبيق fastsave for Instagram يعرض الكثير من الخصائص المميزة حقاً عن غيره من تطبيقات تحميل الصور والفيديوهات الأخرى مما يجعله يستحق أن يكون موجوداً ضمن هذه القائمة. ذلك أن التطبيق ليس فقط مجاني تماماً، بل يتيح بدوره تحميل عدد لا نهائى من الصور والفيديوهات والقصص المؤقتة أو الـ storiesأيضاً حتى في حالة انقطاع الإنترنت بالإضافة إلى سرعة تحميله للصور والفيديوهات فيوفر عليك الكثير من الوقت ويمكنك من إعادة نشر الصور والمقاطع المحفوظة مرة أخرى وبدون علامة التطبيق المائية عليها. 

- تطبيق Quickly Repost For Instagram

- تطبيق Quickly Repost For Instagram

إعمالاً باسم التطبيق، يتيح لك تنزيل وتحميل الصور ومقاطع الفيديو بشكل فوري وسريع، حيث لن تحتاج للدخول إلى انستجرام خصيصاً وتسجيل الدخول بالمنصة من جديد، بل يمكنك وضع حسابك أو الرابط الخاص به واختيار المرفق الذي تود نشره على حسابك وحينها سيتمكن التطبيق مباشرةً من نشره هكذا ومن دون أي خطوات إضافية.

التطبيق مجاني كذلك ولكن يدعم ظهور الإعلانات بشكل قد يبدو للبعض مزعجاً بعض الشيء، وهو متاح فقط لأنظمة تشغيل ios أي يمكن تحميله لهواتف الأيفون فقط.

ومن أجل تحميل الصور والفيديوهات بشكل سريع سيلزم عليك فقط نسخ رابط المنشور ولصقه في التطبيق بكل بساطة ومن ثم تحصل على الملف الذي تريد.

- تطبيق Repostly-Repost for Instagram

- تطبيق Repostly-Repost for Instagram


لا يقل التطبيق عن نظائره في شيء بل قد يمتاز عنهم في سهولة الانتقال منه إلى تطبيق الانستقرام الأصلي بنقرة واحدة من خلال واجهة التطبيق المبسطة يسيرة الاستخدام والتعامل من المرة الأولى، ونظام عمل التطبيق يشبه كلاهم في طريقة نسخ رابط المنشور ثم لصقه للحصول على الصورة أو الفيديو المطلوب بكل سهولة.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent