Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل تطبيقات مساعدة للواتساب تفيدك في إنجاز نشاطك اليومي عليه

أفضل تطبيقات مساعدة للواتساب تفيدك في إنجاز نشاطك اليومي عليه

أصبح الـ"واتساب" اسماً لا يمكن لشخص أن يسمعه إلا ويؤكد معرفته به جيداً، فنحن لا نبالغ إن قلنا أن واتساب بات يشغل دور بطاقة هوية ثانية لكل فرد يعيش على هذه الأرض حد أن صار التطبيق كما لو كان أحد عوامل الحياة الأساسية التي لاغنى عنها على الإطلاق.

تطبيق واتساب WhatsApp هو أحد التطبيقات العملاقة التي يستخدمها كل شخص يمتلك في حوزته هاتفاً ذكياً اليوم دون شك، ذلك بعد أن احتل التطبيق مكانة خاصة في قائمة أولويات المستخدمين من جميع أنحاء العالم ليمكّنهم من التواصل معاً بفورية وخصوصية تامة من خلال ربط علاقاتهم ببعض بسهولة ويسر وبتكلفة أقل بكثير من إرسال رسائل SMS أو إجراء المكالمات العادية في عملية لا يتخطى زمن حدوثها ثوانٍ قليلة.

وبالرغم من نجاح تطبيق واتساب المشهود بكل المقاييس والتحديثات المستمرة التي يلقاها بين الفينة والأخرى، إلا أن لازال ينقصه بعض الخصائص المبتكرة التي جاءت بها التطبيقات الاخرى المساعدة له لتعمل معه جنباً إلى جنب من أجل تقديم خدمة متكاملة ومجانية تماماً للجميع، فكان لتلك التطبيقات الفضل فيملئ ذلك الفراغ الذي وجده المستخدمين في واتساب على مدار السنوات القليلة الماضية، والتي سنعرضها لكم بشيء من التفصيل في الفقرات التالية من هذا المقال. 


- تطبيق الرد الآلى أو التلقائي AutoResponder for

- تطبيق الرد الآلى أو التلقائي AutoResponder for

إذا كنت كثير الانشغال بالمهام المتعددة أو كنت صاحب عمل أو مشروع ما وتجد صعوبة في الرد على عملائك فرداً فرداً بنفسك، فهذا التطبيق هو البديل الأمثل لتلك المهمة الشاقة.

يتيح لك تطبيق الرد التلقائي على رسائل واتساب أو واتساب بيزنس إمكانية تشغيل بوت برسالة معينة تكتبها أنت بنفسك ليتم إرسالها تلقائياً بمجرد مراسلتك من قبل أي شخص آخر في التّو واللحظة، مع خاصية تحديد رد محدد للرسائل أو الكلمات المحددة المرسلة من الأشخاص الآخرين أو إرسال رد موحد للكل، بالإضافة إلى ميزة إرسال الرسائل الترحيبية للأشخاص الجدد الذين تراسلهم لأول مرة مما يزيد ذلك من احترافية عملك واتصافه بالتعامل اللائق وهو أمر مهم جداً لدى العملاء.

-تطبيق تحويل الرسائل الصوتية إلى نص Transcriber for WhatsApp

-تطبيق تحويل الرسائل الصوتية إلى نص Transcriber for WhatsApp

من منا لم يتعرض لموقف ما عجز فيه عن تشغيل رسائل واتساب الصوتية بدون سماعات الأذن فاضطر لتأجيلها وسماعها لبعد حين حتى تفوته فرصة التصرف؟! بالتأكيد قد تواجد أحدنا يوماً في الأماكن المزدحمة المكتظة بالبشر التي تجعل من تمييز الأصوات بها أمراً مستحيلاً.

لذا إذا كنت تنتمي لبيئة عمل مزدحمة تملؤها الأصوات المتداخلة طوال الوقت فعليك بهذا التطبيق الذييقرأ الرسائل الصوتية ويحولها إلى كتابة نصية لتتمكن من قرائتها بعينيك فقط دون الحاجة لتشغيل المقطع الصوتي المرسل إليك. 

- تطبيق عمل حسابين على واتساب Parallel Space

- تطبيق عمل حسابين على واتساب Parallel Space

من قال أن استخدام واتساب يلزمه رقم شخصي واحد ومن خلال هاتف واحد فقط؟ تطبيق باراليل سبيس يقدم ميزة تنافسية رائعة ألا وهي إمكانية استخدام واتساب من رقمين مختلفين على هاتف واحد فقط من خلال نسخ التطبيق إلى آخر لتتمكن من إدارة حساباتك على كل واحد منهم على حدة دون الحاجة لتبديل الحسابات أو استخدام وحمل هاتف إضافي في حوزتك أينما تذهب.

- تطبيق قراءة الإشعارات والرد عليها في مكان واحد Notify

 

- تطبيق قراءة الإشعارات والرد عليها في مكان واحد Notify

تطبيق نوتيفاي البسيط جداً في آلية عمله يسهل عليك عملية الرد على رسائل الواتساب التي عادةً ما تستلزم منك الخروج من تطبيق آخر في اليد للاطلاع على صورة أو مقطع صوتي مرسل إليك على واتساب وهو أمر مزعج جداً في معظم الأحيان، فمن خلال هذا التطبيق ستعرض محادثاتك في شكل كرة حرة الحركة على سطح الهاتف شبيهة تماماً بمحادثات ماسنجر المختصرة وبذلك يمكنك فتح رسائلك وتفحصها دون الحاجة للانتقال من تطبيق إلى واتساب خصيصاً لقرائتها.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent