Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيف تقضي وقتك بدون ملل على الإنترنت

الصفحة الرئيسية
كيف تقضي وقتك بدون ملل على الإنترنت

أنشئ مدونة

يمكن لأي شخص أن يقضي وقته على الإنترنت من خلال إنشاء مدونة شخصية ، يستطيع من خلالها كتابة بعض المواضيع العشوائية التي تخطر بباله ، وتدوين أفكاره وآرائه ، من أجل تطوير نفسه ، وتحسين مهاراته في الكتابة والتعبير ...

تعلم لغة جديدة

يمكن لأي شخص أن يقضي وقته على الإنترنت ويستخدمه بطريقة إيجابية وفعالة ، من خلال تعلم لغة أجنبية جديدة ، أو كلمات جديدة ، على سبيل المثال ، يمكنه تعلم وحفظ كلمة جديدة كل يوم ، ليحصل على 300 كلمة جديدة. كلمات أجنبية على مدار العام تمكنه من التحدث بلغة جديدة ، وهكذا.

قراءة

يمكن لأي شخص أن يقضي وقته على الإنترنت من خلال البحث عن بعض المواقع التي تتيح له قراءة أي كتاب يريده ، عن طريق تنزيله عبر الإنترنت ، أو يمكنه تطوير مهارته في القراءة باستخدام بعض المواقع المجانية المخصصة لذلك ، ولغرض تحسين سرعة قراءته.

جني المال

يمكن لأي شخص الحصول على المال عن طريق الإنترنت ، حيث يتطلب ذلك فتح حساب بنكي خاص ، ثم استخدامه لبيع البضائع عبر الإنترنت ، والترويج لها من خلال نشر صوره على بعض المواقع المخصصة لذلك ، أو يمكنه عرض الملابس القديمة أو الأشياء التي يريدها. لم تعد بحاجة للبيع عبر الإنترنت بشرط أن تكون المصداقية والشفافية هو المسمى الوظيفي له عند مزاولة هذه التجارة.

تدريب الدماغ

يمكن لأي شخص أن يقضي وقته على الإنترنت في تصفح المواقع التي تسعى لتدريب دماغ الإنسان مما يساعد على تحسين ذكائه العقلي ، ويتم ذلك من خلال ممارسة تمارين خاصة في بعض المواقع.

التواصل مع الناس

يمكن لأي شخص التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت ، حيث تسمح التطورات الأخيرة على الإنترنت وتطور مواقع التواصل الاجتماعي للفرد بالتواصل عبر المكالمات الصوتية ، أو مكالمات الفيديو مع من يريد من الناس.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent