Translate

recent
جديد أجي تستافد

تتعاون Google مع GoDaddy لتوسيع التجارة الإلكترونية

تتعاون Google مع GoDaddy لتوسيع التجارة الإلكترونية

كجزء من جهودها المستمرة لتوسيع عروض التجارة الإلكترونية والتوافق مع الاهتمام المتزايد بالتسوق عبر الإنترنت ، أعلنت Google عن شراكة جديدة مع GoDaddy ، والتي تمكن مديري متجر GoDaddy عبر الإنترنت من دمج قوائم منتجاتهم عبر منتجاتها دون أي تكلفة إضافية كلفة.

وقالت الشركة إنه يمكن الآن اكتشاف تجار GoDaddy عبر البحث والتسوق والصور ويوتيوب. مع هذا التكامل ، يمكن لتجار GoDaddy تحميل منتجاتهم وإنشاء قوائم وحملات مجانية ومراجعة مقاييس الأداء. وذلك دون مغادرة متجر GoDaddy عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التكامل لتجار GoDaddy بإنشاء قوائم تسوق مجانية في Google. والتي يمكن عرضها بعد ذلك في تطبيقات وأدوات الشركة المختلفة.

إذا كنت تبيع في الولايات المتحدة ، فيمكن أن تظهر القوائم المجانية المؤهلة في نتائج البحث عبر البحث والصور والخرائط وعلامة تبويب Google Shopping و Google Lens.

وإذا كنت تدير حملة تسوّق ذكية ، فيمكن أن تظهر منتجاتك المعتمدة عبر البحث و Gmail و YouTube وعلامة التبويب Google Shopping وشبكة Google الإعلانية.

يمكن لمستخدمي GoDaddy إنشاء حملات تسوق ذكية داخل لوحة معلومات GoDaddy ، والتي تمكنهم من استخدام أدوات المطابقة التلقائية لعملاق البحث لوضع قوائم منتجاتهم أمام الأشخاص الذين يبحثون عن العناصر ذات الصلة داخل تطبيقاتهم.

تمثل الشراكة أحدث خطوة في دفع التجارة الإلكترونية الموسعة من Google ، حيث أعلنت المنصة أيضًا عن تكامل مماثل مع Shopify في مايو.

جوجل توسع فرص التجارة الإلكترونية

يقول عملاق البحث إنه شهد زيادة بنسبة 70 في المائة في حجم قائمة منتجاته عبر الإنترنت خلال العام الماضي. وزيادة بنسبة 80 في المائة في التجار عبر منصتها.

يأتي هذا نتيجة لزيادة نشاط التسوق عبر الإنترنت بسبب الوباء. لكن عملاق البحث ألغى أيضًا جميع رسوم إدراج منتجات Google Shopping في أبريل الماضي. هذه خطوة لمساعدة تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى تحويل التركيز وسط الوباء.

ومع استمرار Google في كونها المنصة الرئيسية التي يلجأ إليها الكثيرون لبدء عملية الاكتشاف بجميع أشكالها ، فقد ثبت أن هذا يمثل حافزًا كبيرًا لتجار التجزئة عبر الإنترنت.

يؤدي هذا بدوره إلى زيادة أداة التسوق من Google ، ويساعد في الحفاظ عليها في المقدمة. وهذا حتى في الوقت الذي تتطلع فيه تطبيقات أخرى مثل Facebook إلى توسيع نطاق تجارتها الإلكترونية.

تتطلع Google أيضًا إلى تسهيل اكتشاف المزيد من المنتجات عبر عمليات البحث القائمة على الصور. مع توفير وسيلة لبائعي التجزئة لربط برامج الولاء الخاصة بهم بعمليات الشراء المستندة إلى Google.

يضيف عملاق البحث أيضًا تذكيرات جديدة للمستخدمين حول نشاط التسوق السابق. مع وحدة جديدة في متصفح Chrome تسلط الضوء على أي عربات مفتوحة تركها المستخدمون عبر الويب.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent