Translate

recent
جديد أجي تستافد

تعتبر الصين المنافسة غير العادلة على منصات التجارة الإلكترونية

تعتبر الصين المنافسة غير العادلة على منصات التجارة الإلكترونية


قالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إن الجهة المنظمة للسوق الصينية والإدارات الحكومية الأخرى أطلقت تمرينًا يركز على التجارة الإلكترونية ، مع خطط للقيام بحملة لفرض النظام في مجالات مثل المنافسة غير العادلة ، أو التجارة غير العادلة في المنتجات المقلدة ، أو الحياة البرية.

وقالت شينخوا ، السبت ، إن العملية ستستمر حتى ديسمبر وستبحث أيضا في مجالات مثل البث المباشر ، الذي أصبح في العامين الماضيين قناة مبيعات شهيرة في الصين ، في إشارة إلى إشعار صدر حديثا من إدارة الدولة للرقابة على السوق. وأقسام أخرى.

يهدف التمرين إلى ضمان وفاء منصات التجارة الإلكترونية بمسؤولياتها لحماية الحقوق المشروعة للمستهلكين والمشغلين ، فضلاً عن الحفاظ على بيئة سوق عادلة ومنظمة.

في أخبار أخرى تتعلق بالصين ، تستدعي Tesla 48442 من سياراتها الكهربائية طراز X و Model S ، والتي تم تصنيعها في الولايات المتحدة وبيعها للعملاء في الصين ، بسبب أنظمة التعليق الأمامية والخلفية التي يحتمل أن تكون معيبة وغير آمنة.

يشار إلى أن نظام تعليق السيارة يزيد الاحتكاك بين إطاراتها وسطح الطريق من أجل توفير الثبات والاستقرار في نظام التوجيه والتحكم الآمن وضمان راحة الركاب.

أعلنت إدارة الدولة الصينية لتنظيم السوق الانسحاب ليلة الخميس ، مما أدى إلى انخفاض سعر سهم Tesla بنحو 2 في المائة يوم الجمعة.

أفاد موقع أخبار صناعة السيارات الصيني Gasgoo أن الاستدعاء يؤثر على 29193 سيارة طراز X و Model S تم إنتاجها بين 17 سبتمبر 2013 و 16 أغسطس 2017 و 19249 سيارة موديل S تم إنتاجها بين 17 سبتمبر 2013 و 15 أكتوبر 2018. السيارات تم إنتاجها في مصنع تجميع السيارات في مصنع تسلا في فريمونت ، كاليفورنيا.

أمرت الوكالة الصينية Tesla باستبدال الوصلات الخلفية للتعليق الأمامي الأيمن والأيسر ، والوصلات العلوية للتعليق الخلفي الأيمن والأيسر بآخر محسّن لجميع السيارات التي تشكل جزءًا من الاسترجاع دون أي تكلفة على المالكين.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent