تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

Translate

recent
جديد أجي تستافد

تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

الصفحة الرئيسية
تعرف على مجالات استخدام الإنترنت

التعلم والمعرفة


يحتوي الإنترنت على قدر هائل من المعلومات والمعرفة ، يمكن تصفح الإنترنت من خلال متصفح الويب ، ومن أشهر المتصفحات على الإنترنت: Chrome و Firefox و Internet Explorer ، حيث تساعد هذه المتصفحات الفرد في البحث عن أي موضوع أو سؤال لديه ، ويحتوي الإنترنت أيضًا على ملايين مقاطع الفيديو على مواقع مثل YouTube ، والتي تساعد في شرح موضوعات مختلفة ، وهناك دورات تعليمية تساعد في تعلم العديد من الموضوعات المختلفة.

تواصل


استغرقت عملية المراسلات بين الأشخاص وقتًا طويلاً في الماضي ، ولكن في الوقت الحاضر ، من خلال الإنترنت ، يمكنك المراسلة مع أي شخص في العالم في أقل من دقيقة ، حيث استبدل معظم مستخدمي الإنترنت الخدمة البريدية بالبريد الإلكتروني ، و من أمثلة أشكال الاتصال الأخرى ما يلي: المهاتفة عبر الإنترنت ، والمراسلة الفورية ، ومحادثات الفيديو ، واستخدام الوسائط الاجتماعية.

البيع والشراء


تستخدم الشركات الإنترنت لبيع المنتجات والخدمات ، على سبيل المثال ، تقوم بإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية لبيع الهواتف المحمولة أو الكتب أو الأقراص المدمجة. يمكن أيضًا شراء السلع والخدمات مباشرة عبر الإنترنت ، مثل: شراء اللوازم المكتبية أو المواد المطبوعة. رجال الأعمال يستخدمون الإنترنت أيضًا. الإنترنت لمراقبة مشتريات العملاء واهتماماتهم ، وكشف ما يشغل أذهان الناس حول المنتجات والخدمات المختلفة ، ويساعدهم على تصفح مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت ، والبريد الإلكتروني ، من أجل التواصل والتواصل مع العملاء والعملاء. ، ويمكن استخدام الملاحظات لمساعدة رجال الأعمال في تطوير منتجاتهم للأفضل ، على سبيل المثال: يمكن لتجار السيارات زيارة منتديات السيارات ، للتعرف على السيارات المفضلة للأشخاص الذين يحبون السيارات.

التبرعات والتمويل


يمكن لأي شخص التبرع عبر الإنترنت للجمعيات الخيرية ، أو المساعدة في دعم وتمويل المشاريع والأفكار ، ويمكن أيضًا العثور على العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تسهل عملية التبرع أو التمويل.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent