4 مواقع الويب التي تتيح لك الحصول على توصيات موثوقة لمنتجاتك

Translate

recent
جديد أجي تستافد

4 مواقع الويب التي تتيح لك الحصول على توصيات موثوقة لمنتجاتك

4 مواقع الويب التي تتيح لك الحصول على توصيات موثوقة لمنتجاتك

عند التسوق عبر الإنترنت قد تواجه الكثير من المراجعات غير الموثوقة أو المبالغ فيها لدفعك لشراء المنتج ، خاصة إذا كنت تستخدم محرك بحث جوجل للبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها بدلاً من الذهاب إلى المواقع التي تقدم المنتجات مباشرة.

من أجل منع الوقوع ضحية لشراء منتج مزيف أو دون المستوى المطلوب ، يمكنك استخدام مواقع الويب التي سنذكرها لك في المقالة ، والتي تزودك بتوصيات ومراجعات منتجات جديرة بالثقة حتى تتمكن من الحصول على معلومات موثوقة حول المنتج قبل أن تقوم بذلك. اشتريها.

فيما يلي 4 مواقع تتيح لك الحصول على توصيات موثوقة للمنتج:

1- موقع Wirecutter:


يعد Wirecutter أحد أشهر مواقع مراجعة المنتجات على الإنترنت. يركز الموقع على كتابة مراجعات تفصيلية لفئات مختلفة من المنتجات الاستهلاكية ، مع توصية لمنتج واحد أو اثنين فقط من المنتجات التي تمت مراجعتها مسبقًا في كل فئة.

نظرًا لأن معظم إيرادات الموقع تأتي من الشراكات مع الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية ، مثل أمازون لتقديم مراجعات موثوقة لمنتجاتها ، فإن الموقع أقل اعتمادًا على الإعلانات من المدونات والمواقع الإخبارية الأخرى لتغطية نفقاتهم ، مما يجعل منتجه مراجعات موثوقة للغاية.

2- موقع Review :


فرح بتجن؛ قد لا يكون كل منتج ترغب في شرائه هو هاتف أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي جديد ، ولكن قد ترغب في شراء بعض الأجهزة المنزلية أو بعض الأدوات المفيدة ، مثل: الثلاجات والغسالات وأجهزة تنقية المياه وطفايات الحريق أو حقائب السفر وغيرها من الأدوات ما هو ضروري لك في المنزل.

ولكن من الأفضل أن يكون review.com هو المكان الأفضل والأكثر موثوقية للعثور على توصيات لهذه المنتجات. يقدم لك الموقع مراجعات جديرة بالثقة لمعظم الأدوات المنزلية الاستهلاكية دون تعقيدات ، مع قائمة بسيطة من التوصيات لأفضل منتج مع إيجابياته وسلبياته.

3- موقع  GCF:

في حين أن هناك طرقًا لاكتشاف المراجعات المزيفة على Amazon ، يمكنك استخدام Good ، و Cheap ، و Fast للعثور على منتجات ذات تصنيف عالي بأسعار معقولة جدًا ، من خلال تتبع الموقع للعديد من فئات المنتجات الشائعة على Amazon وتصفية المنتجات ذات التصنيف المنخفض. إنهم يتتبعون التغييرات في أسعارهم ، وبمجرد توفر المنتجات ذات التصنيف العالي بسعر أقل من المنافسين ، سيتم إضافتهم إلى القائمة الموجودة على الموقع.

على عكس مواقع المراجعات الأخرى ، لا يقوم الموقع بمراجعة المنتجات ، بل يستبعد أنواعًا مختلفة من المراجعات المشبوهة أو غير المفيدة ، ثم يطابقها مع الأسعار ، بحيث تحصل على قدر كبير ، ويحتوي كل منتج على ملخص سريع لإيجابياته وسلبياته ، بناءً على المراجعات المتكررة.

4- موقع YourStack :

يتيح لك YourStack مشاركة المنتجات التي تستخدمها مع الآخرين للحصول على آرائهم أو تعليقاتهم حول هذا المنتج ، كما يسمح الموقع أيضًا بالبحث السريع عن المنتجات التي وجدت توصيات عالية ، بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين أضافوا هذا المنتج إلى مجموعتهم.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا المنتج ، كان من المرجح أن يكون أفضل ، ويتم تشجيع المستخدمين على إضافة تعليقات حول ما يعجبهم فيه ، بحيث يمكنك العثور على هذه المراجعات بسرعة مباشرة.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent