Translate

recent
جديد أجي تستافد

ثلاث علامات للتأكد من قام أحد بحظرك على انستقرام لن يخبرك بها أحد

ثلاث علامات للتأكد من قيام أحد بحظرك على انستقرام لن يخبرك بها أحد

بعد فترة معينة من استخدامك المعتاد على حسابك في انستقرام قد تشعر وكأنك لم تعد تتلقى أية تحديثات من شخص ما اعتدت على متابعته فتدرك للحظه أنه قد يكون قام بحظرك، وأؤكد لكأن التعرض للحظر على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شخص ما قد يكون من أسوأ المواقف التي قد تواجهها في حياتك الاجتماعية الافتراضية، إذ يحرمك من التواصل مع ذاك الشخص أو متابعة حسابه من جديد.

ومع ذلك قد يظل ينتابك بعض الفضول حول ما إذا كان هذا الشخص قد حظرك فعلاً أم لا، فهناك احتمال أن يكون قد قام بإغلاق حسابه مؤقتاً فحسب أو قرر حذف كافة المنشورات على حسابه، ولكن برغم كل الاحتمالات التي قد تخطر على بالك فهناك علامات مؤكدة تثبت لك ما إن كان هذا الشخص قد قام بحظرك بالفعل على انستغرام أم لا، تعال لنتعرف عليها في السطور التالية ….

1- اكتشف الحظر عن طريق البحث

1- اكتشف الحظر عن طريق البحث

إذا كنت تحمل بعض الشكوك حول شخص ما وأردت أن تؤكد لنفسك ما إن قام هذا الشخص بحظرك كما تظن أم لم يفعل، فالطريقة الأولى لاكتشاف ذلك تقتضي البحث عن حساب ذاك الشخص باسمه في خانة البحث الخاصة بتطبيق انستقرام.

هناك احتمالان لتكتشف ذلك بعد إتمام عملية البحث، الأول: ألا تعثر على حساب هذا الشخص نهائياً ولكنه يظل دليلاً غير مؤكد مائة بالمائة حيث قد يكون قام بتغيير اسم حسابه على انستقرام فقط لا غير لذلك لا تتمكن من العثور عليها.

ولأجل أن تقطع هذا الشك باليقين فعليك باكتشاف الاحتمال الثاني وهو: أن تجد حساب ذاك الشخص فعلاً، ولكن تقتصر المعلومات فيه على أعداد المتابعين لديه و عدد المنشورات على حسابه دون ظهور تلك المنشورات أمامك فيظهر بدلاً منها عبارة " لم يتم نشر أي منشورات حتى الآن " أو " No Posts Yet " في تلك الحالة اعلم أن شكك به كان في محله فقد قام هذا الشخص بحظرك بالفعل.

2- اختفاء الرسائل والمحادثات بينكما على انستقرام

2- اختفاء الرسائل والمحادثات بينكما على انستقرام

الطريقة الثانية لاكتشاف حظر شخص ما لك هي أن تقوم بالعثور على غرفة المحادثة التي تجمع بينكما على تطبيق انستاجرام، فإذا وجدتها فارغة تماماً لتبدو وكأنها محذوفة فتأكد بأن هذا الشخص قد قام بحظرك، في الواقع أن غرفة المحادثة بينكما لا يتم حذفها فعلياُ من قبل انستقرام ولكنها تصبح مخفية فقط بحيث إذا قام الشخص برفع الحظر عن حسابك تعود رسائلكما ظاهرة كما كانت من قبل.

إذا كنت لا تثق بتلك الطريقة نوعاً ما فهناك حيلة أخرى أكثر تأكيداً منها، وهي أن تتوجه لأية مجموعات تضمكما معاً في انستقرام، فإذا لم تجد حساب هذا الشخص من ضمن أعضائها فربما يكون قد قام بحذف حسابه أو إغلاقه فقط، وإن لم يكن وتراه ظاهراً نصب عينيك بينما لا يمكنك ذلك بأي وسيلة أخرى فهذا مؤشر مباشر بحظر حسابك لدى هذا الشخص.

3- العثور على الشخص من حساب انستغرام آخر

3- العثور على الشخص من حساب انستغرام آخر

الطريقة الأسهل والأسرع في تلك القائمة هي أن تبحث عن الشخص موضع الشك من أي حساب انستقرام آخر من الممكن أن يكون حسابك الثاني على سبيل المثال أو حساب أحد أصدقائك أو أقاربك، كل ما عليك أن تقوم بزيارة الملف الشخصي لهذا الشخص من الحساب الآخر بحيث يصبح هناك احتمالان لا ثالث لهما، إما ألا تجد الحساب فيصبح محذوفاً بالفعل، وإما أن يظهر لك بشكل طبيعي، حينها ستكون إجابة السؤال الذي يجول في خاطرك حول هذا الموضوع برمته هي نعم! أنت محظور من قبل هذا الشخص لا محالة.


author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent