كيفية زيادة متابعين لحسابك على انستجرام في ثلاث خطوات سحرية فقط

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية زيادة متابعين لحسابك على انستجرام في ثلاث خطوات سحرية فقط

كيفية زيادة متابعين لحسابك على انستجرام في ثلاث خطوات سحرية فقط


لا يخفى عليك ولا على أي شخص يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي اليومنجاح تطبيق انستقرام المبهر في الانتشار بعد فترة ليست بالطويلة منذ إنشائه، وقد نجح كذلك في سلب عقول كافة المستخدمين على الإنترنت تقريباً بنفس القدر حد أن بلغ عددهم اليوم المليار مستخدم حول العالم.

لذا لا عجب أن ينصب اهتمام مستخدمي انستغرام على أعداد الإعجابات والتعليقات التي يتلقونها على صورهم ويقيّمون على أساسها حساباتهم الشخصية باستمرار، فلقد جعل التطبيق كل شخص موجود على تلك المنصة يحمل في داخله شعور حي يدفعه لأخذ مساحة كافية من الظهور ونصيب مُرضٍ من الانتشار، الأمر الذي يقود المستخدمين بطبيعة الحال للبحث عن شتى الطرق الفعالة التي من شأنها أن تزيد قاعدة المتابعين لديهم و نسب الوصول لحساباتهم بأي سبيل ممكن.

في هذا المقال سنُطلعك على أبرز ثلاث طرق نابعة من خلاصة تجارب واستراتيجيات عدة تعمل جنباً إلى جنب بهدف زيادة عدد المتابعين على انستغرام في فترة وجيزة سواءً كنت تمتلك حساباً شخصياً أو تجارياً.

1- اهتم بعرض محتواك على أفضل وجه

1- اهتم بعرض محتواك على أفضل وجه

عندما نأتي لمواقع التواصل الاجتماعي فلا يوجد شيء أقوى جاذبية وأكثر لفتاً للانتباه من المحتوى المنظم المتكامل، ولا سيما موقع انستقرام الذي يعتمد أساساً على المحتوى المرئي الجيد، فخذها قاعدة بأن كلما زادت جودة المحتوى المرئي لديك كلما نجحت في جذب عدد أكبر من المهتمين الذين سرعان ما يتحولون لمتابعين إذا ما نجحت إبقائهم لأطول فترة ممكنة.

تمعن قليلاً في الصورة التي تظهر أمامك الآن، هذا ما يميز صانع المحتوى العادي عن صانع المحتوى الاحترافي، فلا أحد يرغب في إهدار وقته الممتع على الإنترنت في متابعة محتوى يسوده الملل و فقر الجودة، بل عليك أن تدرك حاجة مستخدمي انستقرام المتجددة لرؤية ما يدهش عيونهم ويسلبهم ألبابهم باستمرار، هذا هو هدفهم من تصفح التطبيق و بالتأكيد ما يقودهم لمتابعتك ودعوة أصدقائهم لحسابك أيضاً.

2- استغل حساباتك في مواقع التواصل الأخرى لصالحك

2- استغل حساباتك في مواقع التواصل الأخرى لصالحك

إذا كنت صاحب قناة على منصة يوتيوب أو تمتلك حسابات أخرى على فيسبوك وتويتر فلابد أن تضع فيهم رابط حسابك على انستغرام الذي تهدف إلى الترويج له و زيادة المتابعين عليه، هذا ما نقصده بحسن استغلال حساباتك من أجل نجاح حسابك الجديد.

ليست مواقع التواصل فحسب التي ستجلب لك المتابعين من كافة حساباتك الأخرى، فإذا كنت صاحب عمل يرتبط بصفحتك على انستغرام قم بكتابة عنوان صفحتك على كروت العمل أو كروتك الشخصية، أما إذا كنت صاحب محل تجاري فلا مانع من دعوة زبائنك لمتابعة متجرك على انستقرام و انتظار المزيد من المفاجأت التي ستعلن عنها من خلاله.

استمر على هذا المنوال حتى تحصد حوالي 1000 متابع على الأقل على حساب انستقرام الخاص بك، قد تبدو لك هذه الألف متابع عدد قليل جداً بالنسبة لما تطمح في الوصول إليه، ففي الواقع أن البدء بجمع 1000 متابع على حساب انستقرام جديد لهي مهمة ليست بالسهولة التي تظنها، وليست بالعدد الهين كذلك لأنك إذا نجحت في الحصول على هذا العدد حينها سينقص نصف العبء عن كاهلك لتتركه لخوارزمية انستقرام.

3- راقب الحسابات المشابهة لحسابك على انستقرام

3- راقب الحسابات المشابهة لحسابك على انستقرام

أفضل نهج يتبعه المبتدئين في أي مجال يكمن في مراقبة منافسيهم المستقبليين، ونعني بهم هنا الحسابات والصفحات التي تقدم محتوى مشابه لمحتواك على انستقرام، فلا سبيل أثمن من اكتساب الخبرة من ذوي الخبرة ولو عن بعد، أن تخطو خطاهم وتتتبع نشاطهم، هكذا يمكنك تعلم الكثير من الملاحظة فقط بل ويمكنك تطبيق ما تعلمت أيضاً لترى عوائده بنفسك.

أولى الخطوات الواجب عليك اتباعها أن تبحث عن صفحات شهيرة على انستقرام تختص بتقديم محتوى مشابه، حينها سيتضح لك النشاط الذي يسلكه صاحب الصفحة عن قرب، حلل الكلمات و الهاشتاجات التي يصف بها الصور التي يعرضها لمتابعيه، راقب التوقيت الذي يقوم بالنشر فيه فيصل إلى عدد كبير من المستخدمين، اقرأ التعليقات ولاحظ كيف يتفاعل مع المتابعين، وما يزيد هذا الأسلوب فعالية أنك بتلك الطريقة يمكنك اكتشاف نقاط ضعف منافسيك فتحولها لمزايا تكلل صفحتك الخاصة بالنجاح.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent