Translate

recent
جديد أجي تستافد

اعرف من قام بزيارة صفحتك الشخصية على انستقرام بكل سهولة

اعرف من قام بزيارة صفحتك الشخصية على انستقرام بكل سهولة

هل يثير فضولك معرفة من يقوم بتتبعك وزيارة صفحتك الشخصية على انستقرام بشكل متكرر؟ أستطيع سماعك تجيب بنعم بكل قوة! فقد يحبب للمرء في بعض الأحيان اكتشاف هوية أكثر المهتمين بمشاركاته وبتتبع آخر أخباره على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دوري، وقد ينبهه ذلك أيضاًإلى معرفة هوية من يترصده ويظل يلاحقه بتطفل، الأمر الذي قد يفسر لك الكثير من تصرفات هؤلاء الأشخاص عند لقائك بهم في حياتك اليومية.

ولكن لسوء الحظ أن تطبيق انستقرام لا يدعم هذه الخاصية لمستخدميه فلا تتوقع أن يأتيك إشعاراً في أحد الأيام يخبرك بأن شخصاً محدداً قد زار صفحتك الشخصية عدد ثلاث مرات هذا الأسبوع على سبيل المثال، لذلك قد تضطر للجوء إلى سبل أخرى يوفرها لنا مطوري التطبيقات الخارجيين للحصول على معرفة وافية بأعداد المهتمين بتتبع آخر مستجداتك على تطبيق انستقرام، لذا نقدم لك أفضل تطبيقات كشف هوية زوار ملفك الشخصي على انستجرام.

1- تطبيق InMyStalker - Who Viewed My Profile for Instagram

1- تطبيق InMyStalker - Who Viewed My Profile for Instagram

اسم التطبيق يدل تماماً على وظيفته، فبعد أن تقوم بتثبيته على جهازك يقوم التطبيق بالحصول على بيانات حسابك الشخصي على انستغرام وجمعها ليقوم بفحص الزوار، ثم يأتيك بنتائج الفحص في مدة سريعة لتحصل على تقارير وافية بكافة المهتمين بفتح ملفك الشخصي باستمرار على تطبيق انستقرام، هذا إلى جانب معرفة أوائل الأشخاص الذين يعرضون قصصك و يرجعون إلى منشوراتك بشكل متكرر، والتطبيق يتميز بسهولة الاستخدام فلن تحتار بين الأدوات الكثيرة أو تتزود بأي خبرة لتحقيق هذا الغرض.

رابط تحميل التطبيق من المتجر هنا :

2- تطبيق Followers Insight For Instagram

2- تطبيق Followers Insight For Instagram

واحد من أفضل تطبيقات كشف هوية زوار الملفات الشخصية الخاصة بانستغرام وأكثرهم دقة، حيث يمكنك الاعتماد على نتائجه الدقيقة بدون ذرة شك واحدة، يقدم التطبيق أداءً سريعاً فيرسل لك النتائج أولاً بأول ليبلغك بمن شاهد صفحتك الشخصية الآن ومن قام بحظرك كذلك أو ألغى متابعته لك على تطبيق انستقرام على الفور، لذا يمثل هذا التطبيق أداة رئيسية لا بد من وجودها على الهاتف لكل من يهمه الأمر أو يمتلك حساباً تجارياً ويود أن يعرف عدد المشاهدات التي يحققها الحساب بين كل فترة والأخرى.

رابط تحميل التطبيق من المتجر هنا :

3- تطبيق Instantview

3- تطبيق Instantview

التطبيق شائع الاستخدام بين معظم الممتلكين لحسابات انستقرام، فهو واحد من ضمن تطبيقات كشف مشاهدات حسابات انستجرام الأكثر تحميلاً على متجر بلاي و أبل، كما يتمتع التطبيق بتقييم جيد لما يتلقاه المستخدمون من أداء دقيق وممتاز، فالتطبيق يساعدك على معرفة أكثر الملاحقين لملفك الشخصي والمهتمين بعرض صورك ومنشوراتك يومياً، كما يُنبؤك على الفور بحد أقصى عدد 200 مشاهدة جديدة تحدث على حساب انستغرام الخاص بك، مما يجعل منه تطبيقاً جديراً بالتثبيت والاستخدام على الدوام.

رابط تحميل التطبيق من المتجرهنا :

4- تطبيق InLog - Who Viewed My Profile Instagram Analyze

4- تطبيق InLog - Who Viewed My Profile Instagram Analyze

يأتي في المرتبة الرابعةمن تلك القائمة ويصنف ضمن أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في هذا الصدد وأكثرها موثوقية، والذي ينصح به بشدة من أجل معرفة من المهتمون بمشاهدة قصصك على انستجرام ومن قام بإلغاء متابعته لك، وأكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يبلغك بكل زيارة جديدة على مدار الساعة بشكل يومي أو أسبوعي لتحصل على معلومات غاية في الدقة والشمول حول ملاحقي حسابك الشخصي على تطبيق انستقرام

رابط تحميل التطبيق من المتجرهنا :

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent