Translate

recent
جديد أجي تستافد

أبرز طرق الربح المضمونة من التيليجرام لعام 2021

أبرز طرق الربح المضمونة من التيليجرام لعام 2021

إذا كنت تفكر جدياً في الشروع في استراتيجية ربحية مضمونة من خلال الإنترنت فقط وبدون سابق خبرة في أي مجال فلقد وصلت إلى المقال المناسب، فموضوع اليوم يختلف كل الاختلاف عن موضوعات الربح من الإنترنت المعتادة والغنية عن التعريف بدايةً من الربح من قنوات اليوتيوب، مروراً بالربح من التسويق بالعمولة من أمازون ووصولاً إلى الربح من العمل الحر أو الفريلانس، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال زيارتك لرابط الموضوع من هنا..

لا تستعجب عنوان موضوع اليوم، فالربح من برنامج مراسلة مثل التيليجرام أمر واقع بالفعل وقد حقق أصحابه مئات الدولارات شهرياً من قنوات التيليجرام دون عناء كبير، في هذا المقال سنتعرف على أبرز طرق الربح من برنامج التليجرام المضمونة 100% لعام 2021، ولكن قبل ذلك لنتعرف أولاً على تطبيق التليجرام.

ماهو برنامج تيليجرام؟

برنامج التيليجرام هو تطبيق مراسلة مجاني آمن تماماً ويشبه في عمله إلى حدٍ ما تطبيق واتساب إلا أن تيليجرام يفوق الأخير ببضع مميزات بسيطة واحدة منها تفتح فرص ربح المال ألا وهي القنوات، والتي تعتمد بدورها على مشتركين بشكل أساسي  للبدء في تنفيذ استراتيجيات الربح من التطبيق، بل على جمع أعداد كبيرة منهم، هذا يعني أنه كلما زاد عدد المشتركين في قناتك على تيليجرام كلما سارت خطتك بطريقة إيجابية نحو كسب المال.

لعلك تتساءل الآن بأن كيف يمكن لقناة على تطبيق مراسلة مثل تيليجرام أن تفتح باب الربح الوفير وكيف يمكن استهداف عدد من المشتركين المحتملين وجذبهم إلى قناتك؟

عليك أن تعرف أن عدد مستخدمي تطبيق تيليجرام يبلغ حوالي 400 مليون مستخدم حول العالم وهو رقم ضخم بإمكانه أن يشكل أكثر من سوق إلكتروني سهل الوصول والتواصل معه، وهذا يفسر نسبة وصول التطبيق البالغة 30% متفوقةً على غيرها في مواقع التواصل الأخرى التي تبلغ العشرة بالمائة فقط، الأمر الذي يضمن وصول قناتك لعدد مأهول من المهتمين حول هدف القناة ومحتواها ومن جميع أنحاء العالم.

طرق الربح من التيليجرام 2021

الطريقة الأولى: بيع المنتجات وتقديم الخدمات على قناة تيليجرام

استكمالاً لما عرضنا أعلاه من ميزات وصول تيليجرام إلى الفئات المستهدفة، فإذا كنت صاحب مشروع أو عمل ما بإمكانك عرض منتجاتك وخدماتك والترويج لها من خلال إنشاء قناة لها على تيليجرام ومشاركة رابطها مع أكبر عدد من المهتمين بمنتجك، وبذلك تضمن وصول الإشعارات إلى مشتركينك في الوقت ذاته الذي تعلن فيه عن إحدى الخدمات الجديدة، هذا بالإضافة إلى سهولة التواصل مع عملائك وسهولة مشاركة رابط القناة الذي بدوره سيجلب لك المزيد والمزيد من المشتركين بمرور الوقت.

الطريقة الثانية: الربح من خلال الإعلانات 

بمجرد وصول قناتك لـ 2000 مشترك على الأقل تصبح أمامك فرصة للربح من خلال الإعلان عن قناة أخرى قد تكون من القنوات الجديدة أو المبتدئة بداخل قناتك بمقابل مادي متفق عليه، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل بإمكانك الترويج لأي منتج على قناتك والحصول على عمولة ربحية جراء أي عملية شراء تتم بواسطتك أو من داخل قناتك. 

الطريقة الثالثة: ربط المشتركين من منصة أخرى 

واحدة من الطرق الذكية لتحقيق الربح بفضل تواجدك مسبقاً على منصة أخرى كمنصة اليوتيوب على سبيل المثال، حيث تصبح أمامك فرصة مدهشة لجمع مشتركي قناتك على يوتيوب ودعوتهم إلى تيليجرام بهدف سهولة التواصل وخاصةً إذا كنت مقدم محتوى تعليمي أو تطبيقي، بهذه الفكرة يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد فتحقق الربح مرتين من نفس النشاط الذي تقدمه على الإنترنت وبدون مجهود إضافي.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent