Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل ثلاثة تطبيقات لصنع ملصقات واتساب وإضفاء المتعة لمحادثاتك !

الصفحة الرئيسية
أفضل ثلاثة تطبيقات لصنع ملصقات واتساب وإضفاء المتعة لمحادثاتك !


ملصقات واتساب كانت واحدة من ضمن آخر الإضافات المميزة التي تطلقها شركة واتساب بين كل فترة والأخرى، والتي لاقت نتائج إيجابية مبهرة حول العالم فأصبح معظم مستخدمي التطبيق يستخدمونها في محادثاتهم مع الآخرين لإضفاء روح المرح للحديث و المساعدة في التعبير عن مشاعرهم التي لا يمكن وصفها بالكلمات بطريقة حية أكثر عن من مجرد إرسال الإيموجيز المعتادة أو الصور التي عادةً ما تتطلب اتصالاً قوياً بالإنترنت في كل مرة يتقرر إرسالها للطرف الآخر.

إذا كنت من عشاق استيكرات واتساب وتأمل في استخدامها كثيراً في محادثاتك المقبلة ولكن تبحث عن مصدر لتحميل تلك الملصقات أو طريقة لصنعها من اختيارك فهذا المقال لك، إليك ثلاثة من أفضل التطبيقات المصممة لتحميل وصنع استيكرات واتساب بكل سهولة.

1- تطبيق Sticker.Ly لصنع ملصقات فريدة

1- تطبيق Sticker.Ly لصنع ملصقات فريدة


يعد تطبيق ستيكرلي واحد من أبرز تطبيقات تحميل ملصقات واتساب الجاهزة للاستخدام، حيث يحتوي على عدد مأهول من الاستيكرات التي يستحيل ألا تجد منها ما تبحث عنه.

ليست الملصقات الجاهزة هي فقط ما يقدمه التطبيق فما يجعله يستحق أن يأتي في المرتبة الأولى من تلك القائمة هو إمكانية صنع ملصق جديد بنفسك ومن اختيارك أنت. ويتم ذلك عن طريق إدراج الصورة التي تود تحويلها إلى ملصق إلى داخل التطبيق، هكذا فقط بدون أي خطوات إضافية لتدع التطبيق يتولى أمر التحويل بنفسه ليخرج لك ملصقك المميز في ثوانٍ معدودة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية تخصيص مجموعة تضم نوع معين من الملصقات لتسهيل الاختيار من بينها والوصول إليها مباشرة، فضلاً عن توافر ميزة البحث بالأسماء أو الشرح لإيجاد الملصق المرغوب دون عناء.

يمكنك تحميل التطبيق وتجربته من الرابط التالي هناهنا 

2- تطبيق WAStickerApps Anime Sticker WASticker for WhatsApp لمحبي الكرتون والإنمي

2- تطبيق WAStickerApps Anime Sticker WASticker for WhatsApp لمحبي الكرتون والإنمي


هذا التطبيق مصمم خصيصاً لعشاق شخصيات الكرتون ويستطيعون كذلك أن يجدوا فيه استيكراتالإنمي المقتبسة من برامج الإنمي الشهيرة والمفضلة لديهم التي من شأنها أن تعيدهم إلى أجمل أيام الطفولة عند مشاركتها مع أقرانهم القدامى.

ستجد في هذا التطبيق مجموعة واسعة من شخصيات الكرتون الأكثر انتشاراً المعاصرة منها والقديمة التي ستسلب عقلك لا محالة، بالإضافة إلى إمكانية حصولك عليها بالمجان مما يعني أنك لن تتكلف شيئاً مقابل أي ملصق ترغب في تحميله ومشاركته عبرا واتساب، فضلاً عن إمكانية تحميل الملصقات والإيموجيز المعدلة للتعبير عن مختلف الحالات وجعلها أكثر مرحاً.

يحتوى التطبيق كذلك على تصنيفات منظمة للملصقات بحسب الشعور الذي تستخدم الملصق للتعبير عنه كالكوميديا أو الحزن أو الرومانسية .. إلخ.

قم بتحميل تطبيق WAStickerApps Anime Stickerوعبر عن شخصيتك الفريدة بواسطة الملايين من الملصقات المميزة من هنا 

3- تطبيق تكيستكر للملصقات العربية

3- تطبيق تكيستكر للملصقات العربية


يختلف تطبيق تكيستكر قليلاً عن التطبيقات السابق ذكرها حيث يعتبر تطبيق الملصقات الأول في الوطن العربي، ذلك لأنه يدعم الكتابة على الاستيكرات باللغة العربية وبأعداد متنوعة من الخطوط العربية التي نحبها.

كما يضم التطبيق مكتبة متنوعة من ملصقات شخصيات العالم الشهيرة و أبطال الأفلام والمسلسلات والبرامج الأكثر انتشاراً بين الناس، يمكنك كذلك تصميم وتحميل الاستيكرات الدينية وجميع الملصقات المعبرة عن المناسبات العامة التي ترتبط بنا كعرب بأنواعها كالأعياد والإجازات الرسمية العربية، ويسمح لك التطبيق أيضاً باختيار تصميم الملصق ليظهر بطريقة ثابتة أو متحركة، فضلاً عن إمكانية تصميم ملصقات الأسماء بشكل خاص لتبهر بها أصدقائك.

حمل تطبيق تكيستكر العربي من خلال الرابط التالي هنا 

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent