Translate

recent
جديد أجي تستافد

ما هي الخدمات التي يوفرها الإنترنت؟

الصفحة الرئيسية
ما هي الخدمات التي يوفرها الإنترنت؟



تعمل شبكة الويب العالمية والإنترنت معًا ، لكنهما يختلفان قليلاً عن بعضهما البعض ، حيث تعمل شبكة الويب العالمية كجزء من الإنترنت المتاح للمستخدمين ، وتعمل الإنترنت كشبكة اتصال إلكترونية واسعة ، بينما تعمل شبكة الويب العالمية. يجعل الويب من السهل التنقل عبر الإنترنت. أصبح الإنترنت سهلاً من خلال استخدام روابط النص التشعبي ، وواجهات المستخدم الرسومية بين عناوين مختلفة على أجهزة الكمبيوتر حول العالم ، ويمكن التمييز بين الإنترنت وشبكة الويب العالمية من حيث توفير الإنترنت الأساس والهيكل ، بينما يستخدم الإنترنت الإنترنت لتوفير المعلومات والاتصالات والوصول إلى جميع أنواع الخدمات الرقمية.


بروتوكولات نقل ملفات FTP


يتيح بروتوكول نقل الملفات (FTP) تنزيل الملفات على جهاز كمبيوتر معين على الإنترنت إلى كمبيوتر آخر ، وهناك العديد من الأدوات المساعدة التي توفر القدرة على تنزيل أي شيء ، من القصاصات الفنية إلى آخر تحديثات نظام التشغيل ، وهذه الأدوات بسيطة للغاية ، إذن واجهة سطر الأوامر البسيطة ، والتي تسمح لأي شخص بالدخول إلى الكمبيوتر الذي يحتوي على الملفات ، واستخدام هذه الأوامر النصية لتحديد الملفات المراد تحميلها ، وهناك الآن العديد من برامج (FTP) المتقدمة التي توفر العديد من الميزات ، مثل عرض بنية نظام الملفات على الكمبيوتر البعيد ، واستخدام تقنية السحب والإفلات لتنزيل الملفات ، واستئناف المعالجة عندما تكون الشبكة معطلة.


التجارة الإلكترونية


يمكن لأي شخص كسب المال عن طريق بيع السلع والخدمات على موقعه على الإنترنت. يمكن لأي شخص لديه خدمة إنترنت الوصول إلى موقع الويب الخاص بهذا الشخص ، مما يعني أن المزيد من الأشخاص سيصلون إلى منتجاتهم مقارنةً بشخص لديه متجر عادي ، ولأن الإنترنت متاح في كل مكان. للأوقات ، يكون لدى الشخص القدرة على بيع البضائع على مدار الساعة ، سبعة أيام في الأسبوع ، ويوفر الإنترنت للشركات خدمة الترويج لمنتجاتها وخدماتها في جميع أنحاء العالم ، وهناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن للفرد من خلالها كسب المال من خلال الإنترنت.


بريد الالكتروني


تعد خدمة البريد الإلكتروني من أشهر الخدمات التي يقدمها الإنترنت ، وواحدة من أكثر الخدمات استخدامًا بالإضافة إلى شبكة الويب العالمية. من أجهزة الكمبيوتر المعروفة باسم خوادم البريد الإلكتروني ، وأجهزة الكمبيوتر الوسيطة الأخرى قبل أن تصل إلى وجهتها حيث تتم قراءتها ، يمكن أيضًا استخدام البريد الإلكتروني لتمكين العملاء من التواصل مع شركة معينة ، وإرسال المستندات والبيانات إلى العملاء ، وإلى إبقاء العملاء على علم بآخر التحديثات المتعلقة بالمنتجات والخدمات الحالية.


author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent