مميزات و عيوب هاتف Doogee S97 Pro الذي يعمل بنظام Android

Translate

recent
جديد أجي تستافد

مميزات و عيوب هاتف Doogee S97 Pro الذي يعمل بنظام Android

الصفحة الرئيسية
مميزات و عيوب هاتف  Doogee S97 Pro الذي يعمل بنظام Android

ايجابيات هاتف  Doogee S97 Pro

جهاز تحديد نطاق الليزر الدقيق

6.39 بوصة شاشة زجاج الغوريلا

يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط

سلبيات هاتف  Doogee S97 Pro

ثقيل حيث ان وزنه 352 جرام

أنا معجب تمامًا بهاتف Doogee S97 Pro المتين. ليس فقط لأنه يحتوي على بطارية أكبر من كل من Cubot King Kong 5 Pro و Doogee S86 اللذان نظرت إليهما مؤخرًا - ولكن S97 Pro يحتوي على أداة مفيدة جديدة وأنيقة ؛ جهاز تحديد المدى بالليزر.

في صندوق S97 Pro ، الهاتف مغطى بغشاء أزرق مضاد للكسر ، تم وضعه بالفعل على الهاتف. يوجد شاحن وكابل USB من النوع C وفتحة بطاقة SIM وحبل معصم ودليل مستخدم.

هاتف S97 Pro نفسه كبير وثقيل في يدي. تبلغ أبعاده 170.2 × 83.6 × 16.2 ملم ، وهو عرض قليل ليدي.

البطارية الضخمة 8500 مللي أمبير في S97 Pro تعني أن الهاتف ثقيل عند 352 جرام - أثقل بكثير من Doogee S86 ، وهو 323 جرام. البطارية تدعم الشحن السريع 33 واط والشحن اللاسلكي 10 واط.

مثل العديد من الهواتف القوية الأخرى ، حصل هاتف S97 Pro على تصنيف IP68 / IP69K ، مما يعني أنه مقاوم للغبار ويمكنه ان يعمل تحت الماء بعمق يصل الي متر و نصف لمدة نصف ساعة . يقول Doogee أن هذا النموذج تم اعتماده لاجتياز اختبارات MIL-STD-810G.

تعني الأبعاد الأكبر أن Doogee قد ضغط على شاشة Gorilla Glass مقاس 6.39 بوصة بدقة 1560 × 720 بكسل ، ومعدل تحديث الشاشة 69 جيجاهرتز ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 في S97 Pro.

يوجد داخل الهاتف وحدة المعالجة المركزية MediaTek Helio G95 ثماني النواة والتي تعمل بسرعة تصل إلى 2.1 جيجاهرتز. اثنين من القشرة هي A76 تعمل بسرعة 2.1 جيجاهرتز ، و 6 منها تعمل بسرعة A55 تصل إلى 2.0 جيجاهرتز. شريحة الرسومات الخاصة بها عبارة عن ARM Mali G76 تعمل بسرعة تصل إلى 900 ميجاهرتز.

يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتمديد حتى 256 جيجا بايت مع وجود بطاقة TF في فتحة SIM الثانية.

يبدو جسم وحدة S97 Pro مقلصًا. على الجانب الأيسر من الهاتف توجد أزرار الصوت وزر الطاقة ومستشعر بصمة الإصبع.

يحتوي الجانب الأيسر من الهاتف على مفتاحين مخصصين وفتحة SIM. في الجزء العلوي من الهاتف ، يوجد الليزر لميزة تحديد المدى.

لماذا يعتبر جهاز تحديد المدى بالليزر رائعًا جدًا؟ حسنًا ، إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في حساب طول الغرفة أو حجمها أو مساحتها بالمتر المربع أو القدم ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام أداة الليزر سهلة الاستخدام هذه.

يمكنك تعيين ما إذا كنت تريد قياس المسافة بالأمتار أو بالقدم أو أخذ القياس من أعلى أو أسفل الهاتف.

حدد ما إذا كنت تريد قياس الطول أو المساحة أو الحجم أو مساحة المثلث ، وقم بتشغيل ليزر الأشعة تحت الحمراء ، وقياس المسافة حتى 40 مترًا. يتم حفظ المسافات السابقة في قائمة - وهي ميزة مفيدة حقًا.

تختلف كاميرات S97 Pro عن S86 Pro. يحتوي الجزء الخلفي من الكاميرا على ثلاث عدسات في بطانة وكاميرا فردية. الكاميرات الخلفية هي كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل من سامسونج ، مع كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية يصل إلى 130 درجة وكاميراتان بدقة 2 ميجابكسل لعمل الماكرو والصورة.

تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل وتلتقط صورًا عالية الجودة - كما يسجل S97 أيضًا مقاطع فيديو بدقة 4K. هناك مجموعة من الخيارات في تطبيق الكاميرا لتمكينك من تحديد ميزات مثل الفاصل الزمني والبانوراما والحركة البطيئة وخيار لمسح QR والرموز الشريطية.

يعمل S97 Pro بنظام Android 11 ، ولديه NFC ، ويدعم Google Play. تشمل الميزات الرائعة الأخرى كاشف الفورمالديهايد المدمج - في حالة مواجهة هذه المادة الكيميائية عندما تكون بالخارج.

هناك أدوات أخرى شائعة عبر العديد من هواتف Doogee ، مثل البوصلة ، ومقياس التدرج ، وشاقول البوصلة ، والمصباح اليدوي ، والمنقلة ، وأداة قياس الارتفاع - على الرغم من أن هذا قد يكون زائداً عن الحاجة عند استخدام جهاز تحديد نطاق الليزر.

تحتوي المساعدة الذكية على مجموعة من الميزات - مثل الرد على مكالمة عن طريق وضع الهاتف على أذنك ، أو منع التشغيل الخاطئ للهاتف عندما يكون في جيبك ، أو فتح تطبيق الكاميرا بسرعة.

تتيح الميزة أيضًا استخدام الكاميرا عندما ترتدي قفازات وستلتقط لقطة شاشة عن طريق التمرير لأسفل بثلاثة أصابع ، من بين أشياء أخرى.

يمكنك أيضًا تكوين رسالة SOS لجهة الاتصال المسماة الخاصة بك برسالة معدة مسبقًا والاستمرار في إرسال الرسائل في فترة زمنية محددة مسبقًا.

لا توجد برامج bloatware OEM أو ميزات إضافية على الهاتف بصرف النظر عن إصدار مبسط من المشغل ، والذي يمكنك تمكينه وتعطيله حسب الرغبة.

هناك القليل مما يزعجك بشأن هاتف Doogee S97 Pro ، كما أن أدائه وبنيته القوية يعدان نعمة إذا كنت قاسيًا مع أجهزتك. S97 Pro هو هاتف لطيف إلى حد ما - إذا كان كبيرًا وثقيلًا بالنسبة لي.

بسعر أقل من 279.35 دولارًا ، يعد Doogee S97 Pro جهازًا قويًا وميسور التكلفة ومتعدد الاستخدامات لهاتف متين يحتوي على مكتشف نطاق داخلي. إذا كان قياس المسافات والمساحات والأحجام جزءًا من وظيفتك ، فستجد أن هذه الميزة لا تقدر بثمن.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent