Translate

recent
جديد أجي تستافد

أهم ثلاثة تطبيقات يجب أن تكون موجودة على هاتفك في 2021 (لن تستغنِ عنها بعد الآن)

أهم ثلاثة تطبيقات يجب أن تكون موجودة على هاتفك في 2021 (لن تستغنِ عنها بعد الآن)

مع كثرة استخدامنا للهواتف المحمولة والساعات الطويلة التي نقضيها في استخدامه من الطبيعي أن يزداد اعتمادنا على التطبيقات المثبتة فيه في معظم الأحيان، وكيف لا؟ فتَطبيقات الجوال قد صممت في المقام الأول لتسهل علينا حياتنا في كل جانب من جوانبها، الحقيقة التي لا نستطيع إنكارها والميزة التي لا نقدر على الاستغناء عنها، وهذا الأمر قد يدفعنا للتأمل قليلاً في مجال تطبيقات الهاتف ليجعلنا نستمع إلى احتياجاتنا الحقيقية التي من الممكن تلبيتها في شكل تطبيق.

هذا المقال موجه لك إذا كنت بحاجة لنوع جديد من تطبيقات الهاتف العملية ولا تعرف كيفية اختيار الأنسب منها لاستخدامك، أو كنت تنوي شراء هاتف جديد وتريد تثبيت بعض التطبيقات التي من شأنها أن تعود عليك بالفائدة في كل مرة تمسك فيها بهاتفك، إذا لازلت متحمساً لموضوع المقال فأكمل القراءة حتى النهاية …

1- تطبيق Twilight

1- تطبيق Twilight

تطبيق توايلايت واحد من تطبيقات الهاتف عبقرية الفكرة، حيث يعمل هذا التطبيق على حماية عينيك من أشعة الهاتف الزرقاء التي تسبب ضرراً بالغاً للعينين على المدى البعيد من استخدام الهواتف المحمولة وخاصةً في الساعات الأخيرة من الليل، ولكن في اللحظة التي تقوم فيها بتثبيت التطبيق لن تواجهك تلك المشكلة نهائياً بعد ذلك حيث ستتمتع باستخدام هاتفك لساعات طوال دون الإصابة بأي نوع من حساسية أو آلام العينين التي تتسبب فيها إضاءة الهواتف.

مميزات التطبيق:

  • يتوفر التطبيق على إعدادات ضبط أنواع الأشعة المختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها حسب اريحيتك.
  • واجهة التطبيق بسيطة التصميم وسهلة الاستخدام.
  • حجم التطبيق لا يتعدى 5 ميجا بايت فقط وهو بذلك يستحوذ على مساحة تخزينية ضئيلة جداً من الهاتف.
  • التطبيق لا يحتوي على الإعلانات المزعجة وهذه واحدة من أبرز ميزاته.
  • يتمتع التطبيق بمستوى تقييم رائع هو 4.5 على متجر بلاي وحاصل على حوالي 10 مليون تحميلة مما يعكس الأداء الممتاز للتطبيق و ثقة المستخدمين الكبيرة فيه.

رابط تحميل التطبيق من هنا 

2- تطبيق DiskDigger

2- تطبيق DiskDigger

من منا لم يتعرض لحذف الملفات والصور من هاتفه عن طريق الخطأ ثم أراد استعادتها من جديد؟ الكل تقريباً قد تعرض لهذا الموقف مراراً ثم انتهى به الأمر إلى اليأس من استعادة ما تم حذفه لظنه باستحالة حدوث تلك العملية الشبيهة بالمعجزة، ولكن ها هي المعجزة تتحقق بفضل تطبيق DiskDigger، فالتطبيق يعمل على استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف لمدة قد تصل لشهور ماضية، لذا يعتبر هذا التطبيق بمثابة الحل السحري لاسترداد الملفات المحذوفة في ثوانٍ معدودة فقط.

مميزات التطبيق:

النسخة المجانية من هذا التطبيق تعمل بدون روت فلا تقلق حيال هذا الأمر.
يعمل على استعادة عدد كبير من الملفات المحذوفة في مدة قصيرة ويقوم بإحالتِها تلقائياً إلى جوجل درايف و دروب بوكس.
التطبيق موثوق وآمن تماماً وقد حصل على حوالي 100 مليون تحميلة وتقييم 3.8 على متجر بلاي.

رابط تحميل التطبيق من هنا

3- تطبيق WAMR

3- تطبيق WAMR

هذا التطبيق مصمم خصيصاً لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها، وتكمن مهمة هذا التطبيق تحديداً في إظهار الرسائل المحذوفة أو غرف المحادثات الكاملة سواءً تم حذفها من قبلك أو من قبل الطرف الآخر، فإذا كان ينتابك بعض الفضول حول معرفة محتوى الرسائل المرسلة إليك قبلاً ولكن قد تم حذفها بشكل مفاجئ أو لسببٍ غير معلوم فهذا التطبيق سيكون اختيارك الأول لتحقيق هذا الغرض.

مميزات التطبيق:

  • عند حذف رسالة ما في وقت معين داخل أي برنامج من برامج المحادثات الفورية يرسل إليك التطبيق إشعاراً بمحتوى الرسالة المحذوفة لئلا يفوتك شيء.
  • التطبيق سريع التنبيه وسهل الاستخدام.
  • يشهد جميع مستخدمي التطبيق له بالأمان والموثوقية والأداء الممتاز في الوقت نفسه.
  • التطبيق حاصل على عدد 10 مليون تحميلة وتقييم 4.5 من أصل خمسة على متجر بلاي ناهيك عن آراء المستخدمين الإيجابية عنه.
كانت هذه أبرز وأهم ثلاثة تطبيقات لعام 2021 من شأنها أن تحدث فارقاً كبيراً في الاستخدام اليومي لهواتفنا وان تعود علينا بالمنفعة حيث تنقذنا من أي موقف سلبي قد نتعرض له إثر استخدام الهاتف بشكل متكرر و مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء. إذا سبق لك أن جربت إحدى تلك التطبيقات الثلاثة فأخبرنا عن تجربتك لها من خلال التعليق على هذا المقال.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent