كل ما تود معرفته عن منصة كفيل للخدمات المصغرة وكيفية الربح منها بالتفصيل

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كل ما تود معرفته عن منصة كفيل للخدمات المصغرة وكيفية الربح منها بالتفصيل

الصفحة الرئيسية
كل ما تود معرفته عن منصة كفيل للخدمات المصغرة وكيفية الربح منها بالتفصيل

في السنوات القليلة الماضية أصبحنا نشهد على كم كبير من التغييرات والتطورات التكنولوجية التي طرأت على العالم بأسره والتي كان من أبرزها مجال العمل الحر أو الفريلانس فكانت النتيجة أن أحدث طفرة استثنائية في عالم التجارة والاقتصاد حد أن صار معظم مستخدمي الإنترنت يعتمدون على العمل الحر لكسب قوت يومهم ومن ثم تكوين ثروة هائلة مستقبلاً، ومع الوقت رأي المطورون العرب أن في إمكانهم تصميم مثل تلك المنصات الافتراضية ولكن باللغة العربية لنشر ثقافة العمل الحر الذي أخذ بدوره يغزو العالم العربي شيئاً فشيئاً حتى يومنا هذا.

هذا المقال نخص بالذكر واحدة من أشهر وأنجح منصات العمل الحر أو الفريلانس في الوطن العربي وهي منصة كفيل للخدمات المصغرة، تجدر الإشارة إلى أن كان الظهور الأول لمنصة كفيل في عام 2015 ولكن تم تطويرها بعد ذلك في عام 2017 لتجوب معظم الدول العربية و تصبح أخيراً منصة متكاملة جديرة بالعرض والتألق وسط غيرها من منصات العمل الحر المنافسة.

ما هو موقع كفيل للخدمات المصغرة؟

منصة كفيل هي منصة للعمل الحر التي تعطي الفرصة لكثير من المستقلين العرب لبيع خدماتهم عبر الإنترنت حيث توفر لهم من الجهة الأخرى عدد كبير من المشترين وأصحاب الأعمال الباحثين عن أشخاص كُفء لتأدية بعض المهام المطلوبة وهم مستعدون لشراء تلك الخدمات بالأسعار التي يحددها المستقل نفسه، مما يعطي مرونة كبيرة في العمل وحرية أكبر بالمقارنة مع قيود الوظائف التقليدية على أرض الواقع، وهذا يعني أيضاً أنه يمكننا اعتبار موقع كفيل مجرد وسيط بين البائع والمشتري ومكان يحفظ لك حقوقك وبياناتك تحت ظله.

ما هي مميزات منصة كفيل؟

ما هي مميزات منصة كفيل؟

تتمتع منصة كفيل للعمل الحر بالعديد من المميزات التي ستحسم قرارك النهائي باعتمادها وتحقيق الربح من خلالها ومنها:

1- خدمات متنوعة واحترافية

في موقع كفيل ستجد عشرات المجالات التي يمكنك العمل فيها والتي تتنوع ما بين: التصميم الجرافيكي، والتسويق الإلكتروني، وخدمات إدارة صفحات التواصل الاجتماعي، والخدمات الاستشارية بأنواعها، بالإضافة إلى كتابة المقالات وتأليف القصص، وتصميم الشعارات، وصناعة الهوية البصرية، وتحرير الفيديوهات، وخدمات التعليق الصوتي والترجمة وغيرها ...

كما ترى تقدم منصة كفيل عدد هائل ومتنوع من الخدمات - إن لم تكن جميعها - التي يستحيل ألا تجد ما يناسبك منها سواء للعمل أو الشراء، هذا إلى جانب الاحترافية العالية في العمل التي يمتاز بها المستقلين في موقع كفيل التي تشهد عليها أعمالهم السابقة في معرض الأعمال.

2- كن مدير نفسك

من خلال عملك عبر موقع كفيل فإنك ستتحرر تماماً من القواعد الرسمية التي تفرضها الوظائف الواقعية، فإن كنت معتاداً على اتباع خطة معينة تفرضها شركتك و يمليها عليك مديرك في العمل، فشاكِلة العمل الحر تختلف كل الاختلاف عن ذلك حيث ستصبح أنت مديرك وعليه تتولى مسئولية تقييم اعمالك وتسليمها في الموعد الذي تحدده برغبتك الكاملة، بل و تختار بنفسك المقابل المادي الذي تراه مناسباً لخدمتك المقدمة، وبالتأكيد ليس هناك أفضل من ذلك حين نتحدث عن العمل بشكل عام.

3- ضمان 100% لحقوقك

بطبيعة الحال قد يصيب بعض المستقلين الجدد إحساساً خفياً يشوبه القلق حول ضياع حقوقهم في الحصول على الأجر المستحق لقاء تنفيذ خدمة معينة، فطبيعة البشر واحدة سواءً على أرض الواقع أو عبر منصات العمل الحر الافتراضية، حيث من الجائز جداً أن تتعرض للاحتيال وسرقة مجهوداتك من أحد المشترين عبر الإنترنت، ولكن مع استخدامك لمنصة كفيل لن تشغل عقلك تلك الأفكار بشكل أو بآخر، حيث يفرض كفيل قواعداً صارمةً من شأنها أن تعيد إليك حقك ضد عمليات الاحتيال المحتملة، وبناءً على ذلك لا ينبغي عليك القلق أبداً أثناء العمل على الموقع.

4- خيارات إيداع وسحب متعددة ومحمية

يتيح لك موقع كفيل الاختيار من بين أكثر وسائل السحب والدفع الشائعة عبر الإنترنت ليعطي فرصة الربح لجميع المستقلين من شتى دول الوطن العربي، حيث يمكنك الشحن أو السحب عن طريق الباي بال أو بطاقة ماستر كارد أو فودافون كاش أو فوري و أفضل ما في هذا الأمر أن منصة كفيل تحرص كل فترة والأخرى على إضافة طرق سحب إضافية لتناسب جميع المستقلين من كافة المواقع العربية مع توفير الحماية الكاملة لبياناتك عليها.

5- دعم فني 24/7

يمتلك موقع كفيل فريق دعم فني مميز ومتجاوب مع المستقلين ليجيب على كافة استفساراتهم المتعلقة بطريقة الاستخدام وحفظ الحقوق أو الإبلاغ عن المشكلات في أي وقت وعلى مدار الساعة، هذا يعني أنك ستجد خير مرشد في أي موقف يواجهك على الموقع كما ستَضمن حلولاً فعالة لأي مشكلة محتملة.

6- أسعار في متناول اليد


أسعار الخدمات في موقع كفيل تبدأ من خمسة دولارات فقط، وهذه الميزة تفتح أمامك باباً واسعاً لشِراء اي خدمة تريدها على الموقع بأسعار قليلة ومعقولة لتناسب أكبر عدد من المشترين والمستخدمين الجدد على الموقع خاصةً إذا كانوا مبتدئين في مجال العمل الحر.

كيف تربح من موقع كفيل؟

كما أوضحنا في السطور السابقة فإن موقع كفيل يمثل في الأساس منصة لبيع وشراء الخدمات، وعليه فإن الطريقة الجوهرية التي يقوم عليها عمل الموقع هو الربح من تقديم خدمة معينة بجودة احترافية للعملاء، وتنطبق تلك الطريقة على كل مستخدم يجيد مهارة ما ويبحث عن فرصة مناسبة لاستغلالها والتربح منها.

الطريقة الثانية للربح من منصة كفيل للخدمات المصغرة هي التسويق بالعمولة، حيث يمكنك الترويج للموقع ولخَدماتك عليه و تربح في المقابل نصف دولار على كل عملية بيع تحدث على منصة كفيل بفضلك، ويتم ذلك عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على منصات التواصل الأخرى بحيث تضمن جمع أكبر عدد من المشترين والمهتمين بخدماتك وإحالتهم للتسجيل ومن ثم شراء الخدمات على الموقع.

ليست هذه هي الطرق الوحيدة للربح من موقع كفيل فحسب، فهناك طريقة استثنائية أخرى يمكنك من خلالها ربح عشرات ومئات الدولارات ألا وهي ميزة المسابقات التي تمتاز بها منصة كفيل للعمل الحر عن غيرها من المنصات العربية الأخرى، وهي ببساطة تقوم على إعلان أصحاب الأعمال عن حاجتهم لتأدية مهمة معينة مقابل جائزة نقدية يحصل عليها المستقل الأكثر احترافية وتميزاً في تأدية المهمة المحددة، ومن يدري ربما تكون أنت الفائز التالي في يوم من الأيام!

استعرضنا لكم في هذا المقال أهم النقاط التي ينبغي على كل مستقل أن يكون على علم بها فيما يخص العمل على موقع كفيل للخدمات المصغرة، والآن إذا كنت واحداً من المهتمين بمجال العمل الحر ولكن لا تعرف من أين تبدأ طريقك فيهِ فنُرشح لك البدء من موقع بسيط وسهل الاستخدام مثل موقع كفيل للعمل الحر لتكسب أولى دولاراتك من خلاله.


ماذا تنتظر قم بالتسجيل في موقع كفيل بالضغط على الصورة أسفل
⤋⤋
 

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent