اربح عشرات الدولارات من تطبيق Foap لبيع الصور! طريقك المضمون لجني ثروة من الصور الفوتوغرافية

Translate

recent
جديد أجي تستافد

اربح عشرات الدولارات من تطبيق Foap لبيع الصور! طريقك المضمون لجني ثروة من الصور الفوتوغرافية

اربح عشرات الدولارات من تطبيق Foap لبيع الصور! طريقك المضمون لجني ثروة من الصور الفوتوغرافية

مجال التصوير الفوتوغرافي واحد من أهم من المجالات الشيقة والمثيرة للاهتمام في هذا العصر المتقدم، وبلا شك واحد من أفضل فرص الربح وكسب المال من الإنترنت كذلك، فلتعلم أن هناك العديد من الجهات المهتمة بالصور الفوتوغرافية المميزة وهي على استعداد جدي لدفع عشرات بل مئات الدولارات في سبيل الحصول على صورة ساحرة ملتقطة بشكل عبقري تكللها الاحترافية من كل جانب.

فإذا كنت ترى في نفسك المصور الفوتوغرافي البارع فمن شأن هذا المقال الذي بين يديك أن يغير مجرى حياتك ويضاعف ثروتك بشكل لا يصدق، فضلاً عن فتح فرص واسعة لاكتساب الخبرة من الآخرين من نفس المجال والانتقال بمستواك إلى آخر أكبر وأعلى.

ما هو تطبيق Foap لربح المال من التصوير الفوتوغرافي؟

اربح عشرات الدولارات من تطبيق Foap لبيع الصور! طريقك المضمون لجني ثروة من الصور الفوتوغرافية

تطبيق فوبFoap يجمع المصورين الفوتوغرافيين من أي مكان في العالم في مكان واحد لإتاحة الفرصة لبيع مجموعة من الصور الاحترافية الملتقطة من مختلف الأماكن والمناطق الموجودة على الأرض إلى الجهات المهتمة بشرائها، لذا يعتبر تطبيق foap بمثابة منصة ربحية تعمل كوسيط بين المصورين الفوتوغرافيين و الشركات والأشخاص المستعدين لشراء الصور الملتقطة مقابل عمولة يحصل عليها التطبيق جراء كل عملية بيع تحدث عليه بنسبة النصف إلى النصف 50/50.

متطلبات الانضمام إلى تطبيق Foap والربح منه


أفضل ما في الأمر أنه لا يلزم عليك أن تكون محترفاً في التصوير الفوتوغرافي من أجل إيجاد مشترين مناسبين لك، فحتى إذا كنت واحداً من هواة التصوير بالهاتف يمكنك توقع كسب مبالغ مالية معتبرة من خلال تطبيق foap في فترة وجيزة خاصةً إذا كنت تمتلك عدسة كاميرا عالية الجودة من شأنها تحويل الصور البسيطة إلى صور أكثر احترافية بعد إضافة بعض التعديلات إذا لزم الأمر.

التسجيل في تطبيق Foap لربح المال من الصور بسيط للغاية ولا يتطلب أية خطوات إضافية، فقط قم بإدخال اسمك وتاريخ ميلادك والبلد التابع لها وبعد ذلك يمكنك الولوج إلى عالم المصورين بكافة مستوياتهم لتنهل كثيراً من مختلف الخبرات وتبدأ في كسب دولاراتك الأولى عليه.

كيف تبدأ في نشر الصور على تطبيق فوب الربحي؟


الشرط الأول لقبول عرض صورك للبيع على تطبيق foap هو ألا تقل دقة الصورة المنشورة عن 1280×980، وأما بعد سيتعين عليك اختيار اسم ملائم لها ومعبر عن العناصر الموجودة بداخلها لتسهيل بحث ووصول المشترين إليها بسرعة، مما يساهم في زيادة عمليات البيع الخاصة بك وزيادة الأرباح المحتمل كسبها.

وأما الشرط الثاني للسماح بنشر الصور التي تتضمن أشخاصاً وعناصر بشرية داخلها هو تقديم ما يثبت موافقة هؤلاء الأشخاص على نشر صورهم داخل التطبيق بغرض البيع والتربح منها، فيما عدا ذلك قد تعرض نفسك لعديد من المساءلات.

طرق أخرى للربح من تطبيق Foap للصور


يقدم تطبيق Foap طرق للربح بديلة للتصوير الفوتوغرافي وبيع الصور الملتقطة، وذلك عن طريق التسويق بالعمولة لمصورين آخرين في نفس التطبيق، كل ما عليك هو رفع الصور الخاصة بحسابات مصورين آخرين وبيعها لتحصل على 0.25 دولار كنسبة عمولة للصورة الواحدة.

ليس التسويق بالعمولة هو الطريقة الوحيدة للربح من تطبيق فوب الربحي فحسب، بل يمكنك أيضاً المشاركة في المسابقات التي يعقدها التطبيق كل فترة لعرض صورة بالمواصفات المطلوبة، وعلى هذا النحو يمكنك كسب جائزة نقدية تصل إلى 100 دولار أو أكثر قابلة للتقسيم على أكثر من متسابق مما يزيد من فرص الفوز لعدد كبير من المصورين، ومن يدري؟ ربما تكون أنت الفائز المحتمل!

لا تقتصر طرق الربح من التطبيق على المسابقات أو التسويق بالعمولة فقط، فيمكنك الربح أيضاً من مجرد مشاهدة الإعلانات المعروضة في تطبيق فوب، فمشاهدة اعلان واحد على التطبيق قد يحقق ربح 5 عملات فوب، وبذلك تكون قد جمعت ثروتك بأكثر من طريقة من خلال تطبيق واحد فقط.

طرق السحب في تطبيق Foap للربح من التصوير

يتم توزيع أرباح المصورين بنسبة 50/50 في نهاية كل شهر إذا حقق المصور عمليات بيع ناجحة حيث يمكن الحصول على المكسب عن طريق حساب باي بال بعد إدخال البريد الخاص بالحساب إلى التطبيق.

حمل تطبيق Foap للأندرويد من هنا

و لهواتف آيفون من هنا 

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا شرحاً وافياً عن تطبيق Foap المميز لربح المال من التصوير الفوتوغرافي، إذا كنت مصوراً محترفاً أو عاشقاً لفن التصوير الفوتوغرافي حمل الآن تطبيق فوب وابدأ جنى دولاراتك الأولى.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent