ثلاثة تطبيقات أغرب من الخيال لهواتف أندرويد وآيفون لن تصدق طريقة عملها !

Translate

recent
جديد أجي تستافد

ثلاثة تطبيقات أغرب من الخيال لهواتف أندرويد وآيفون لن تصدق طريقة عملها !

ثلاثة تطبيقات أغرب من الخيال لهواتف أندرويد وآيفون لن تصدق طريقة عملها !

جميعنا على علم بأهمية تطبيقات الهاتف في حياتنا اليومية حيث نعتمد عليها بشكل شبه كلي للتعلم أو إنجاز الأعمال أو حتى الترويح عن النفس، وفي سبيل هذا الغرض الأخير من المدهش أن طُورت بعض تطبيقات الهاتف التي تحوي في داخلها فكرة غريبة لا يمكن توقعها فقط في سبيل الترفيه والحصول على قدر من المتعة خلال ساعات الفراغ المملة من اليوم، فقد يتطلب الأمر أحياناً تجربة شيء غير تقليدي خارج عن المألوف ولا سيما تم ذلك عبر هاتفك الذي يرافقك في أغلب الأوقات.

ثلاثة من أغرب تطبيقات الجوال التي تم تطويرها للحصول على تجربة مثيرة غير اعتيادية ربما تغير فكرتك عن كثير من شئون الحياة أو تدفعك لكسر روتين يومك المتكرر على نحو ثابت بالقليل من المتعة غير المتوقعة تعرف عليها في السطور التالية من المقال…

أغرب تطبيقات الأندرويد والآيفون 2021

1- تطبيق S.M.T.H تجربة المغامرة والتحدي


1- تطبيق S.M.T.H تجربة المغامرة والتحدي

اختصاراً لعبارة " send me to heaven " أو أرسلني إلى الجنة، تقوم فكرة التطبيق الغريبة على إلقاء الهاتف لمستويات مرتفعة إلى أعلى وهذا ما يفسر سبب تسميته بهذا الاسم، فكلما زادت المسافة التي ترمي بها هاتفك عالياً إلى السماء كلما حصلت على عدد أكثر من النقاط داخل التطبيق، مما يدفعك بلا شك للخوض في منافسة مستمرة مع أصدقائك على مستوى عالمي أو محلي على احتلال مرتبة مميزة ضمن قائمة أعلى 10 رميات أسبوعياً، كما ترى! ربما لا تكون فكرة إلقاء الهاتف أو رميه لأعلى فكرة سديدة أو أقرب إلى المنطق، فهي مغامرة قد تبدو في ظاهرها بسيطة ولكنها في الواقع قد تكون شديدة الخطورة على سلامة الهواتف المحمولة. ومع ذلك لا ينفك عشاق التحدي حول العالم يخوضون المنافسات أشدها من خلال واحد من أغرب تطبيقات الهاتف على الإطلاق.

يمكنك تحميل تطبيق S.M.T.H من هنا

2- تطبيق Die With Me الكلمة الأخيرة قبل الرحيل

2- تطبيق Die With Me الكلمة الأخيرة قبل الرحيل

في حين رؤية الجميع يخشى نفاذ طاقة البطارية لهواتفهم، على الجانب الآخر هناك من ينتظر تلك اللحظة بل ويعرف كيف يستغلها جيداً قبل إعلان الهاتف الإغلاق الأخير، هؤلاء الأشخاص لديهم تطبيق die with me للدردشة عند نسبة 5% من طاقة بطارية الهاتف فأقَل، هذا صحيح! فهذا التطبيق يتيح الدردشة مع كافة المستخدمين حول العالم ممن تقارب بطاريات هواتفهم على النفاذ ابتداءاً من نسبة 5% مما يجعله واحداً من أغرب تطبيقات الموبايل بحق.

التطبيق لا يقدم شيئاً جدياً يمكن عمله سوى مشاركة الكلمات الأخيرة مع الآخرين قبل توقف الهاتف عن العمل بعد انخفاض مستوى البطارية بشكل تام، ومع ذلك فاللّحظات الأخيرة تلك لا تمر سريعاً على المستخدمين حيث يركز التطبيق على توفير أكبر قدر من النسبة المتبقية من بطارية الهواتف بالإضافة إلى توفير شاشة الخلفية بلون أسود بينما يظهر النص عليها باللون الأبيض. الملفت في الأمر أن تلك الدقائق القليلة المتبقية قد تخلق أمتع الدردشات التي قد تحظى بها في نهاية اليوم مع انطفاء شاشة هاتفك.

حمل تطبيق Die With Me لهواتف أندرويد من هنا

 ولهواتف آيفون من هنا 

3- تطبيق Binky أغرب تطبيقات السوشيال ميديا

3- تطبيق Binky أغرب تطبيقات السوشيال ميديا

مواقع التواصل الاجتماعي عادةً ما تعج بمختلف المستخدمين حول العالم لمشاركة القصص والصور والأحداث التي يمر بها بني البشر على الأرض شرقها وغربها، هذا ما اعتدنا عليه في الوضع الطبيعي لمواقع التواصل مثل فيسبوك وتويتر وغيرها، ولكن المثير حقاً بشأن هذا التطبيق الغريب أنه يمثل منصة تواصل اجتماعي مستقلة بدون العامل الاجتماعي فيها!

ما قرأته للتو كان صحيحاً، فتَطبيق بينكي أشبه بمنصة تواصل مزيفة، خالية من الأشخاص الحقيقيين الذين من الممكن أن تلتقي بهم في الواقع أو تتحدث إليهم بشكل افتراضي، فكل ما هناك هو مجرد منشورات مزيفة يمكنك التفاعل عليها والإعجاب بها وحدك، الأمر أشبه بامتلاك منصة تواصل اجتماعي بشكل خاص وفريد في معزل عن روح المشاركة الحقيقية. لذا يمكننا القول أن تطبيق بينكي يستحق أن ينضم لقائمة أغرب تطبيقات الاندرويد بجدارة.

حمل تطبيق Binky للأندرويد من هنا

و لهواتف آيفون من هنا 

ها هنا ينتهي مقال اليوم عن أغرب تطبيقات أندرويد وآيفون التي من المؤكد أنك لم تسمع بها من قبل، قد تحتوي بعضها على أفكار مجنونة أبعد إلى العقل من المنطق ولكن لا يمكن أن ينفي ذلك حجم التسلية والمتعة التي نجدها من خلال تجربة شيء غريب خارج الصندوق. لا تنس أن تخبرنا رأيك في التعليقات حيال أغرب تطبيقات الهاتف المحمول.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent