لمحبي السفر والترحال حول العالم .. أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران اونلاين في 2021

Translate

recent
جديد أجي تستافد

لمحبي السفر والترحال حول العالم .. أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران اونلاين في 2021

لمحبي السفر والترحال حول العالم .. أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران اونلاين في 2021

السفر من دولة لأخرى هواية محببة لدى كثير من الناس وعلى أساسها يقوم النشاط السياحي في كافة بلاد العالم، فليس هناك ما هو أجمل من أن تمتع نظرك بالنظر إلى عجائب قدرة الخالق في شتى بقاع الأرض المختلفة، ومن أجل التنقل بين بلد وآخر بأمان وإنجاز تامّين تلزمك خطة مفصلة عن مواعيد رحلات الطائرات لزيارة معالم الأرض المختلفة.

لذلك قد طُورت بعض تطبيقات الهاتف من أجل حجز تذاكر الطيران في شركات الطيران المختلفة والبحث عن المواعيد المتاحة بسرعة وسهولة دون أن تبرح مكانك، الأمر الذي من شأنه أن يوفر عليك الوقت والجهد من أجل حجز تذكرة سفر لبلدٍ ما، فبمجرد نقرة زر واحدة فقط تكون قد حجزت مِقعدك على متن الطائرة المتجهة إلى البلد المقصود.

إذا كنت واحداً من عشاق السفر والتنقل ففي هذا المقال ستتعرف على أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران وأكثرها أماناً وموثوقية عبر الإنترنت لتتمكن من خلالها من الوصول إلى البلد المحدد في الوقت المحدد.

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران 2021

1- تطبيق Hopper

لمحبي السفر والترحال حول العالم .. أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران اونلاين في 2021

واحد من أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران المجانية على الانترنت، يساعدك تطبيق هوبر على التعرف على كافة مواعيد حجز الرحلات لتختار منها ما يتناسب مع مواعيدك وميزانيتك، وهنا تظهر ميزته الرائعة بالتحديد، فالتطبيق يستخدم تكنيك رياضي خاص في التنبؤ بأسعار الرحلات في الفترات القادمة ولا سيما الأرخص منها يصل دقته إلى نحو 95% مما جعله من أكثر تطبيقات حجز رحلات الطيران توفيراً لنفقات السفر، فإذا كنت مقبلاً على حجز رحلة طيران بتكلفة معينة فالتطبيق ينبهك بإمكانية انخفاض تلك التكلفة في الأيام أو الأسابيع القادمة لتوفير أكبر قدر من مصروفات السفر التي عادةً ما تكون باهظة لبعض الدول.

ليس هذا فقط، وإنما يمكّنك التطبيق من تفعيل الاشعارات لتلقي كل جديد بشأن رحلات الطيران الجديدة ذات أسعار أفضل من سابقتها، كما يمكنك كذلك تجميد مبلغ حجز تذكرة الطيران الخاص بك لحين اتخاذ القرار الأخير والنهائي في هذا الشأن، لذلك يعتبر تطبيق Hopper واحد من أبرز تطبيقات السفر وحجز تذاكر الطيران على الانترنت.

تحميل تطبيق Hopper للأندرويد من هنا

تحميل تطبيق Hopper للآيفون من هنا 

2- تطبيق Skiplagged

لمحبي السفر والترحال حول العالم .. أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران اونلاين في 2021

ينضم في المركز الثاني من قائمة أفضل تطبيقات حجوزات تذاكر الطيران تطبيق skiplagged المجاني، ويعتبر من أشهر تطبيقات تتبع رحلات الطيران حول العالم وأكثرهم منافسةً، ففضلاً عن إعلام المستخدمين بمواعيد رحلات الطيران وأسعار حجز تذاكر الطيران والفنادق وأماكن الإقامة، يتوفر فيه ميزة تعرف ب " رحلة المدينة المخفية " أو hidden-city flight وهي تقوم بعرض طرق أخرى للوصول إلى وجهة معينة من خلال التوقف في ترانزيت بسعر أقل من الوصول إلى تلك الوجهة بشكل مباشر، وذلك بغرض توفير نفقات التنقل على المسافرين.

يحتوي التطبيق أيضاً على فلاتر تمييز رحلات الطيران عن بعضها حسب التكلفة ومواعيد الإنطلاق والإقلاع للطائرات من أجل إيجاد أنسب رحلة طيران لجميع مستخدمي التطبيق من كافة دول العالم، ومن الجدير بالذكر أن قامت بعض شركات الطيران الشهيرة عالمياً برفع دعوى قضائية ضد هذا التطبيق ثم خسرتها بسبب شعبية التطبيق الواسعة وتفضيل الكثير من محبي السفر له لما يكشف عنه من أسعار وتكاليف أقل غير موجودة في شركات الطيران المعروفة الأخرى، وهذا هو السبب وراء تقييم تطبيق skiplagged كواحد من أبرز تطبيقات تتبع رحلات الطيران على الانترنت.

تحميل تطبيق skiplaggedللاندرويد من هنا 

تحميل تطبيق skiplagged للآيفون من هنا

3- تطبيق Travala

لمحبي السفر والترحال حول العالم .. أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران اونلاين في 2021

تكمن ميزة هذا التطبيق الفريدة في أنه يأتي بأكثر من وسيلة للدفع مقابل حجز تذاكر الطيران، فيمكنك الدفع لرحلتك عبر بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو حتى عن طريق العملات المشفرة، هذا صحيح فإذا كنت تعمل في تداول العملات المشفرة عبر المنصات الرقمية المختلفة فهذا التطبيق قد يكون الأنسب لك لدفع تذاكر الطيران من خلال أكثر من 40 عملة رقمية مختلفة للذهاب إلى أي بلد تود عن طريق الدفع من محفظة العملات المشفرة الخاصة بك بكل سهولة.

واحدة من ضمن أبرز ميزات هذا التطبيق أيضاً هي نظام خدمة المسافرين وتلقي أسئلتهم وشكاويهم على مدار الساعة من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الخط الساخن أو تذاكر الدعم وحتى الدردشة مع أحد موظفي خدمة العملاء، لذا باختيارك لتطبيق travala تأكد من تلقي خدمة مميزة في كافة رحلات الطيران القادمة لك.

تحميل تطبيق Travala للأندرويد من هنا

تحميل تطبيق Travala للآيفون من هنا 

هكذا نكون قد عرضنا لكم أبرز وأهم تطبيقات حجوزات رحلات الطيران عبر الانترنت بميزاتها الفريدة التي تستحق التجربة، فهل سبق لك تجربة أحد التطبيقات السابق ذكرها أعلاه؟ إذا كانت إجابتك نعم! فأخبرنا عن تجربتك لها في قسم التعليقات.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent