شرح مفصل عن موقع يوجوف للربح من الانترنت وهل الموقع صادق أم نصاب؟

Translate

recent
جديد أجي تستافد

شرح مفصل عن موقع يوجوف للربح من الانترنت وهل الموقع صادق أم نصاب؟

شرح مفصل عن موقع يوجوف للربح من الانترنت وهل الموقع صادق أم نصاب؟

طرق الربح السريع من الانترنت كثيرة ومتعددة وبينها ما هو صادق ويدفع للمستخدمين فعلياً و ما هو محتال ولا يدفع شيئاً، في هذا المقال نقدم لك واحد من أصدق مواقع الربح على الانترنت وأكثرها شهرة في العالم العربي لتتمكن من ربح مئات الدولارات مقابل القيام بمهام لا تذكر، فإذا كنت ترغب في الربح من الانترنت بسرعة وبدون مجهود في هذا المقال موجه لك بكل تأكيد، فقط تابع القراءة للتعرف على هذا الموقع الرائع!

ما هو موقع يوجوفYouGov للربح من الانترنت؟

ما هو موقع يوجوفYouGov للربح من الانترنت؟

شركة يوجوفyougov هي شركة عالمية تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية ولها مقر في بعض الدول العربية الآن كـ مدينة دبي، وهي من الشركات التي تسعى لجمع بيانات مفصلة عن تفضيلات العملاء من كل مكان في العالم حول بعض المنتجات والخدمات المنتشرة في السوق وحتى بعض الهوايات الشخصية للأفراد بشكل عشوائي وهي تقدم للمستخدمين في المقابل مكافئات مالية مقابل الإجابات التي يشاركون بها في استطلاعات الرأي التي يقدمها الموقع لهم بين كل فترة والأخرى.

وقد حاز موقع يوجوف الربحي على شهرة واسعة وخاصةً في المنطقة العربية نظراً لمصداقيتِه الأكيدة بشهادة مستخدمين كثر على الرغم من تأخره في دفع المبالغ لهم لمدة قد تطول أحياناً إلى الشهر وربما هذا الأمر تحديداً ما يتردد بشأنه الكثير من راغبي الربح من موقع يوجوف، كما أنه الموقع الربحي الوحيد تقريباً الذي يدعم الترجمة إلى اللغة العربية.

كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov؟

تقوم فكرة موقع يوجوف للربح من الإنترنت على ملئ استطلاعات الرأي بأنواعها، فمنها الاستطلاعات الطويلة التي يعطي ملئها حوالي 100 نقطة فأكثر، وأخرى القصيرة التي تعطي 25 نقطة فقط، وبشكل عام قد يصل وقت ملئ هذه الاستبيانات إلى 10 دقائق كحد اقصى، لذا لن تسأم أبداً من القيام بتلك المهمة كلما أتاح لك الموقع هذه الفرصة وفي نفس الوقت تقوم بتجميع عدد أكبر من النقاط لتحويلها في شكل دولارات ومبالغ نقدية مهمة من مجرد مجهود بسيط لا يتعدى وقت إنجازه العشرة دقائق.

ليست هذه الطريقة الوحيدة للربح من موقع يوجوف فقط، وإنما يمكنك ذلك أيضاً عن طريق إحالة الأصدقاء إلى الموقع عبر رابط الافلييت الخاص بك الذي يوفره له موقع يوجوف للربح من الانترنت بكل سهولة، حيث يمكنك الحصول على حوالي 200 نقطة عند إحالة صديق واحد يقوم بملئ عدد ستة استطلاعات فقط من خلال رابط الإحالة خاصتك، وكلما اعتمدت تلك الطريقة لكسب الأرباح كلما قاربت على الوصول للخمسة آلاف نقطة بسرعة أكبر ومن ثم تستطيع سحب أرباحك في مدة قصيرة تكاد تكون اقصر من المدة التي تقضيها في ملئ الاستبيانات.

طريقة التسجيل في موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي 

طريقة التسجيل في موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي

  • استخدم الرابط التالي هنا  للولوج الى صفحة الموقع الرئيسية.
  • بمجرد وصولك لواجهة الموقع قم بإدخال بيانات البريد الالكتروني وكلمة السر.
  • يمكنك اختيار التسجيل عبر حساب فيسبوك أيضاً.
  • قم بالإقرار على موافقتك لشروط وأحكام الموقع.
  • بعد اتباعك للخطوات السابقة ستصلك رسالة عبر بريدك الالكتروني المسجل به على الموقع يحتوى على رابط تأكيد إنشاء حسابك على يوجوف قم بالضغط عليه لتأكيد العملية.
وهكذا تكون قد أنشأت حساباً على موقع يوجوف الربحي بكل بساطة.

ما هو الحد الأدنى للسحب من موقع يوجوف الربحي؟


الحد الأدنى لسحب أرباحك من موقع yougov هو وصولك لـ 5000 نقطة من ملئ الاستبيانات، أي ما يعادل 50 دولاراً، وهو مبلغ كبير حقاً بالنظر إلى المجهود الذي يتم استنزافه في القيام بعمل بسيط مثل كتابة استطلاعات الرأي.

وسائل سحب الأرباح من موقع يوجوف

يمكنك طلب سحب أرباحك من موقع يوجوف بمجرد وصولك للحد الأدنى لسحب الأرباح عبر حساب ويسترن يونيون والانتظار لمدة 20 يوماً لتصلك أرباحك بشكل نهائي، ومع ذلك قد تختلف وسائل السحب التي يدعمها الموقع حسب البلد الذي تتواجد فيه، لذا تأكد دوماً عما إذا قد أضاف الموقع وسيلة سحب أكثر مناسبةً لك في دولتك.

في نهاية هذا المقال نود أن نؤكد على أن هذا الموقع صادق بنسبة 100%، وإذا ما نجحت في تحقيق الربح منه حينها يمكنك الاعتماد عليه لجني المزيد والمزيد من الدولارات، ابدأ الآن بإنشاء حسابك على يوجوف من خلال الرابط التالي ... هنا

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent