شاهد كيف تقوم شركة هواوي باختبار هواتفها قبل اصدارها في الاسواق - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

شاهد كيف تقوم شركة هواوي باختبار هواتفها قبل اصدارها في الاسواق

شاهد كيف تقوم شركة هواوي باختبار هواتفها قبل اصدارها في الاسواق
شاهد كيف تقوم شركة هواوي باختبار هواتفها قبل اصدارها في الاسواق

شركة هواوي هي شركة تكنولوجيا صينية ، تم إنشاؤها في العام 1987 وهي متخصصة في صناعة الهواتف، كما تعمل على تصميم انظمة الاتصالات.
أصبحت شركة هواوي من اقوي الشركات المنافسة في مجال تصنيع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، في السنوات الاخيرة، كما انها تحتل المراكز الأولى في بعض المبيعات منافسة مع الشركات الكبرى، مثل سامسونج او آبل .
اليوم سوف نأخذكم في جولة حول قسم اختبار الهواتف الخاصة بشركة هواوي، وما المراحل التي يمر بها الهاتف قبل اصدارة في الاسواق .

1- Twist Tester :

هذه التقنية تقوم بالضغط علي الهاتف من جميع الجوانب، للتأكد أن الهاتف يتحمل الضغط، كما يتم استخدام هذا الاختبار للتأكد أن الهاتف ينحني بطريقة طبيعية، لا تؤثر على أداء الهاتف .

2-  Test connector :

اختبار مدى قوة الموصل . وهي طريقة يتم من خلالها تعريض الهاتف لشدة طيار محددة، لقياس مدى قوة تحمل الهاتف عند التعرض إلى طيار قوي، كما يتم التأكد من ثبات الموصل ومدى تحملة .

3-  Drop test :

اختبار السقوط . هذا الاختبار يتم من خلاله اختبار سقوط الهاتف على الأرض في أوضاع مختلفة، من خلال الة متخصصة في قياس مدى تأثير السقوط على الهاتف .
 لا يقوم الأشخاص المسؤولين عن هذا الاختبار بإسقاط الهاتف من أيديهم بأنفسهم، لكن الآلة المستخدمة هي التي تقوم بإسقاط الهاتف .


4-   Heat the phone :

المرحلة الرابعة من الاختبار وهي تسخين الهاتف، تقوم الشركة برفع درجة حرارة الهاتف الى 55 درجة مئوية، للتأكد من تحمل الهاتف درجات الحرارة المرتفعة . تقوم الشركة أيضاً بعد ذلك بوضع الهاتف في درجة حرارة منخفضة، تصل إلى 90% للتأكد أن الهاتف يتحمل درجات الحرارة المنخفضة أيضاً .

5-  Test the dust and water :

اختبار الغبار والمياه . تسعى شركة هواوي لتقديم الهاتف بأفضل صورة وجودة متميزة، لذلك تقوم الشركة باختبار الهاتف ضد تسرب المياه، والغبار الذي قد يؤثر على أداء الهاتف عند الاستخدام .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.