أشهر شركات الكمبيوتر التي فشلت في صناعة الهواتف - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أشهر شركات الكمبيوتر التي فشلت في صناعة الهواتف


أشهر شركات الكمبيوتر التي فشلت في صناعة الهواتف
أشهر شركات الكمبيوتر التي فشلت في صناعة الهواتف

هناك الكثير من الشركات الرائدة في صناعة اجهزة الكمبيوتر، والتي تجني الكثير من الارباح سنويا، لكن ورغم نجاحها المبهر في هذا المجال، يظن البعض أنها تستطيع النجاح في صناعة الهواتف أيضا، والذي لا يعرفة الجميع أن الكثير من الشركات حاولت الدخول الي عالم تصنيع الهواتف لكنها لم تنجح. لذلك متابعي موقع أجي تستفاد هيا بنا لنتعرف علي بعض الشركات التي لم تستطع النجاح في صناعة الهواتف .

1- HP :

عملاقة صناعة أجهزة الكمبيوتر على مستوى العالم اتش بي . قامت شركة اتش بي بصناعة الهواتف والاجهزة اللوحية لكن في الحقيقة لم تنجح الشركة في مجال العمل، وقامت بإيقاف تصنيع الهواتف بعد عام واحد .

2- DELL :

ديل من الشركات الضخمة ايضا في صناعة أجهزة الحاسوب . قامت الشركة بصناعة هواتف بشاشة 5 بوصات وكان لديها بعض الهواتف تعمل بنظام ويندوز، لكن شركة ديل توقفت فجأة دون اي سبب او توضيح من قبل الشركة .

3- ACER :

يأتي ترتيب ايسر السادس على العالم في مبيعات أجهزة الحاسوب، قامت الشركة بإنتاج هواتف تعمل بنظام أندرويد وويندوز، لكن لم تهتم الشركة بتطوير الهاتف ومواكبة الشركات الاخرى، لذلك بعد نجاح الشركة بفترة قصيرة توقفت الشركة مرة أخرى عن إنتاج الهواتف .

4- NVIDIA :

شركة نيفيديا من اشهر الشركات في صناعة رقائق Vga، في أجهزة الكمبيوتر، صنعت شركة نيفيديا أول هاتف مزدوج رباعي النواة، لكن لم تستطع الشركة التوسع في مجال العمل، والتسويق لمنتجاتها، مما ادي إلى التوقف عن صناعة الهواتف .

5- LENOVO :

في يوم من الايام كانت شركة لينوفو تحصل على اكبر عدد مبيعات أجهزة على مستوى العالم، وكانت رائدة في صناعة اجهزة الحاسوب، لكن تراجعت الشركة منذ فترة في هذا المجال، أما عن صناعة الهواتف فان شركة لينوفو تقوم بصناعة الهواتف إلى الآن، ورغم أنها تمتلك شركة موتورولا، إلا أنها لم تحقق نجاحات واسعة حتى الآن .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.