كيفية تعديل وتحويل ملفات الفيديو في أجهزة أندرويد . - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كيفية تعديل وتحويل ملفات الفيديو في أجهزة أندرويد .

في كثير من الأحيان، نحتاج أن نعالج ونعدل ملفات الفيديو، فقد تحتاج إلى قص مقطع صغير من ملف فيديو طويل لنشره على اليوتيوب أو الفيسبوك، وقد تحتاج إلى عمل Crop للفيديو (أي اقتصاص جزء من كامل صورة الفيديو، كالجزء السفلي الأيمن مثلا)، أو قد تود تغيير صيغة الفيديو لجعل استخدامه أسهل في بعض المواقع والبرامج، أو لتقليل حجمه، أو ربما تحتاج إلى أخذ صورة من الفيديو، أو قد تريد إضافة صوت ثانوي لفيديو ما مثل موسيقى. ولذلك وجب أن نتحدث عن تطبيق AndroVid للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، والذي يمكنك من القيام بكل ما سبق ذكره وأكثر.
1. لتحميل تطبيق AndroVid وتثبيته على جهازك من هنا.
2. بعد تثبيت التطبيق على جهازك وفتحه، ستظهر هذه النافذة والتي تمثل الواجهة الرئيسية أو الأولى للتطبيق.

كيفية تعديل وتحويل ملفات الفيديو في أجهزة أندرويد

3. لقص مقطع من فيديو، قم بالضغط على الأيقونة اليسرى في الشريط السفلي، والتي مرسوم عليها مقص، ثم اختر من النافذة التي تظهر بداية المقطع الذي تريد قصه، ونهايته. بعد ذلك اضغط على على أيقونة المقص الموجودة قريبا من أعلى يمين النافذة، ثم اختر فيما إذا كنت تريد حفظ المقطع الذي حددته أم حذف المقطع الذي حددته من الفيديو والإبقاء على الباقي، ثن انتظر قليلا، واضغط على حفظ كجديد لحفظ الجزء كملف فيديو جديد منفصل عن الملف الأصلي.


4. في الواجهة الرئيسية للتطبيق، لاستخراج صورة من ملف فيديو، اضغط على الأيقونة الثانية من اليسار، ولدمج مقطعي فيديو اضغط على الأيقونة الثالثة، أما الأيقونة الرابعة، فهي لإضافة صوت ثانوي للفيديو مثل ملف MP3 يحوي موسيقى. الأيقونة الخامسة لإضافة نص إلى الفيديو مثل اسمك، أما السادسة فهي لإضافة آثار للفيديو. ولتحويل الفيديو لصيغة أخرى اختر الضغط على الأيقونة السابعة.

ملاحظة: خطوات القيام بالوظائف السابق ذكرها سهلة جدا، كما أن التطبيق يرشدك للقيام بما يجب أن تقوم به، لذلك قم بتحميل التطبيق واستخدمه عندما تريد تعديل أي فيديو في أي وقت.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.