أفضل ثلاثة تطبيقات تحتاج إليها على هاتفك الأندرويد - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أفضل ثلاثة تطبيقات تحتاج إليها على هاتفك الأندرويد

أفضل ثلاثة تطبيقات  تحتاج إليها على هاتفك الأندرويد
أفضل ثلاثة تطبيقات  تحتاج إليها على هاتفك الأندرويد

 نقدم لكم اليوم ثلاثة تطبيقات مهمة على هاتفك سوف تسهل عليك إستخدام الهاتف بطريقة مريحة .


1-  تطبيق Twilight: Blue light filter :

هذا التطبيق يسمح لك بالمحافظة على العين من اضاءة شاشة الهاتف المزعجة، حيث يقوم التطبيق تلقائياً بضبط ألوان الهاتف والإضاءة، حتى لا تؤثر على الأعين، هذا يساعد على الإسترخاء عند النوم دون التأثر بالإرهاق الناتج عن الاضاءة المزعجة . يعمل التطبيق على تعديل الاضاءة حسب اليوم، فتختلف الإضاءة بين النهار والليل، لتسمح لك بالرؤية دون المعاناة من صعوبة في إستخدام الهاتف .


2-  تطبيق MAPS.ME – Offline Map  :

هذا التطبيق الرائع يسمح لك التعرف على الأماكن التي تتواجد بها ولا تستطيع تحديد في اي مكان انت، حيث أن هذا التطبيق يعمل كخريطة تحدد لك الإتجاهات .
 ورغم أن هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذا العمل، الا أن البعض منها ربما يخطئ في تحديد الموقع، كما أن هذه التطبيقات تحتاج الى الإنترنت لكن ما يميز هذا التطبيق الرائع عن باقي التطبيقات، هو أستخدامه دون الحاجة الى الإنترنت،
 كل ما عليك، هو تحميل التطبيق ثم إختيار الدولة التي تحتاج الى مشاهدة خرائطها .


3-  تطبيق ad block plus :

إذا كنت من متصفحي المواقع الإلكترونية  بإستمرار، وكان لديك مشاكل من الإعلانات المزعجة التي تنبثق عندما تقوم بتصفح المواقع، او الاعلانات التي تظهر داخل المواضيع وتسبب لك صعبة في تصفح الموقع، كما تستنزف الكثير من بطارية الهاتف حيث أن هناك دراسة أثبتت أن تلك الإعلانات تؤثر سلبياً على بطارية الهاتف، فهذا التطبيق سوف يساعدك على منع تلك الإعلانات المزعجة تماما، والتخلص منها الى الابد .


ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.