تحميل أحدث إصدار من برنامج الفيروسات افاست - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل أحدث إصدار من برنامج الفيروسات افاست

تحميل أحدث إصدار من برنامج الفيروسات افاست
تحميل أحدث إصدار من برنامج الفيروسات افاست 

مع تطور الفيروسات التي يقوم صانعي الفيروسات بتطويرها لإصابة الملفات على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، تقوم ايضاً شركات الأمن بتطوير برامج الفيروسات لحماية الأجهزة من الهجمات الضارة للمتسللين والحماية من الفيروسات الخبيثة .
اليوم سوف نقدم لكم من خلال موقع أجي تستافد، برنامج  الفيروسات افاست والذي أصبح من أفضل برامج الحماية علي مستوي العالم، حيث قام بتحميلة اكثر من 75 مليون مستخدم في عام 2009، وهو المنافس الأول للبرامج العالمية  المشهورة مثل افيرا، كاسبر، وغيرها من البرامج الاخري .
يقدم برنامج افاست عدة حلول لحماية أجهزة الكمبيوتر، والهواتف. فالبرنامج لا يعمل فقط مجرد برنامج لحذف الفيروسات، لكن يمكن إستخدامه في عدة امور اّخرى، والتي سوف نتعرف عليها من خلال عرض مميزات هذا البرنامج الرائع .


مميزات برنامج افاست avast :

1-  مراقبة الواي فاي(  wi-fi  ) : تسمح لك هذه الخاصية مراقبة الواي فاي الخاص بكم، ومنع المتسللين من الوصول الى اسم الدخول الخاص بكم على شبكة الانترنت .

2- تنظيف المتصفح : تقوم هذه الميزة بتنظيف المتصفح من المخلفات الضارة، كما تعمل علي حماية كلمات المرور التي يتم حفظها في المتصفحات وتسريع التصفح علي الانترنت .

3- الحماية من هجمات الفدية : لمن لا يعرف هذا الامر فأن بعض المخترقين يقومون بإختراق أجهزة الكمبيوتر، ثم ويقومون بتشفير الملفات المتواجدة عليها ثم يقومون بمراسلة صاحب الحاسوب لطلب مبلغ مالي مقابل أن يتم استرجاع تلك الملفات المشفرة .

4-  وضع تشغيل وايقاف : يُمكنك افاست التحكم بكل سهولة في تشغيل البرنامج في الوقت الذي ترغب فيه، حيث يمكنك إيقافه في وقت محدد و تشغيله بتوقيت محدد، كما يمكنك إيقافه في حالة كنت تقوم باللعب على الحاسوب ولا تريد الازعاج .

5- محدث البرامج : هذه الخاصية تسمح لك بتحديث البرامج على الحاسوب مباشرة من برنامج افاست، عندما تتوفر تحديثات البرامج المتواجدة على الحاسوب .

6-  الحماية من البريد المزعج : يقوم افاست بحماية بريدك الإلكتروني، من الرسائل المزعجة التي يتم ارسالها عشوائياً على الحاسوب الخاص بك .

7-   إتلاف البيانات : يمكنك برنامج افاست من إتلاف البيانات، التي لا ترغب أن يطلع عليها أحد دون الخوف أن يتم إسترجاعها مرة اخرى .


لتحميل افاست للحاسوب أو الهاتف من فضلك اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.