سامسونج تطلق ساعة مخصصة لمحبي الرياضة - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

سامسونج تطلق ساعة مخصصة لمحبي الرياضة

سامسونج تطلق ساعة مخصصة لمحبي الرياضة
سامسونج تطلق ساعة مخصصة لمحبي الرياضة

مرحبا بكم متابعي موقع أجي تستافد قامت شركة سامسونج بإطلاق ساعة رياضية لمساعدة الأشخاص على اتباع الممارسات الرياضية والمحافظة على صحتهم وتوفير الكثير من المعلومات من خلال هذه الساعة سوف تحصل على الكثير من المميزات والتي سوف نتعرف عليها في مقالة اليوم.
 تم تصميم ساعة Smart Gear الذكية من Samsung التي تم إصدارها مؤخرًا لمساعدة الناس في الحصول علي  حياة صحية ومتوازنة .

 شركة سامسونج عندما قامت بتصميم هذه الساعة  كانت أولوياتها الرئيسية عند تصميم Gear Sport هي تقديم ساعة ذكية تضم وظائف جديدة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تجاوز "اللياقة البدنية".
فهي  ساعة ذكية أنيقة ومريحة ورائعة للارتداء اليومي ، ومزودة بميزات تمكن المستخدمين من الحصول على أقصى استفادة من التمرين وقتما يرغبون.

المميزات المقدمة في ساعة Gear Sport :

يتميز بوجود نظام GPS مدمج ومستشعر متواصل ومعدل ضربات القلب ، وهو واحد من أوائل أجهزة Samsung القابلة للارتداء (إلى جانب جهاز ( Gear Fit2 Pro) الذي يتمتع بمقاومة للماء حتي 5 متر
الجهاز مزود ببرنامج قوي لتتبع اللياقة البدنية ، بما في ذلك ميزة "ضبط السرعة" المدمجة التي تجعله ممتازًا لإدارة عمليات التشغيل ، بالإضافة إلى اكتشاف النشاط تلقائيًا. ومن خلال المزامنة بسلاسة مع Samsung Health ، والسماح للمستخدمين بتسجيل استهلاكهم من السعرات الحرارية بسهولة مباشرة في ساعاتهم الذكية .
 توفر Gear Sport أيضًا أدوات لمساعدة المستخدمين على تتبع عاداتهم الغذائية بشكل أفضل وفي النهاية تحقيق أهداف وزنهم.
  يمكن ايضا ايصال الساعة الذكية بشاشة العرض المتواجدة في المنزل لمتابعة ضربات القلب ومراقبة الأداء علي الشاشة عند القيام بالتمارين داخل المنزل .
تأتي الساعة بلونين ، أسود وأزرق ، وتتميز بـ 13 وجهًا مثبتًا مسبقًا. يمكن تخصيص ألوان تلك الوجوه للساعة لإنشاء مجموعة واسعة من التصميمات الفريدة ، والتي يمكن اقترانها أيضًا بـ 23 حزامًا متوفرًا ، مما ينتج عنه ما مجموعه أكثر من 3600 نوع مختلف من خلفيات ورسومات للساعة .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.