تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع جهازز الكمبيوتر Glary Utilities 5 - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع جهازز الكمبيوتر Glary Utilities 5

تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع جهازز الكمبيوتر  Glary Utilities 5
تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع جهازز الكمبيوتر  Glary Utilities 5

مرحبا بكم متابعى موقع أجى تستافد، مع تحديثات البرامج الدائمة تصبح أجهزة الكمبيوتر بطيئة الحركة، وثقيلة عند الإستخدام، فعندما تقوم بتحميل أكثر من برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، يزداد الأمر سوء، ويصبح الجهاز عرضة أكثر للتشنج والبطء المتزايد، مع كثرة الاستخدام .
لكن مع برنامج Glary Utilities 5 سوف تتمكن من حل تلك المشاكل، و اصلاح الويندوز، وتسريع جهاز الكمبيوتر إلى الضعف، حيث أن البرنامج يقوم بتنظيف الجهاز من الفيروسات الضارة، كما يقوم البرنامج بتصحيح اخطاء الويندوز المتعددة .
 يستطيع برنامج Glary Utilities 5 توفير عدة أدوات مختلفة  تساعد كل أداة على تسريع الجهاز وحل مشاكل الريجستري، وحذف الملفات الغير مرغوب بها  بالاضافة الى اصلاح الملفات التي يمكن اصلاحها .
ايضاً يمكن من خلال هذا البرنامج المتميز، تحديث باقي البرامج فاذا كنت لا تعرف كيف تقوم بتحديث البرامج المتواجدة على جهاز الكمبيوتر، يمكن من خلال برنامج Glary Utilities 5 بضغطة زر واحدة تحديث جميع البرامج التي تحتاج إلي تحديث مباشرة .
يمكن استخدام البرنامج بكل بساطة حيث أن واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وتناسب المحترفين والمبتدئين كل ما عليك هو الضغط هو تحميل البرنامج وتثبيته ثم الضغط على تنظيف وسوف تلاحظ الفرق بعد الانتهاء من تنظيف الجهاز .

 ما الأمور التي يقوم برنامج  Glary Utilities 5 بتنظيفها .

  1. اصلاح  القرص الصلب الهارد Disk repair .
  2. تنظيف   shortcuts  fixer .
  3. حذف الفيروسات وبرامج التجسس الضارة spyware . remover
  4. تسريع المتصفح وتنظيفه بالكامل .
يمكنك تحميل البرنامج بالمجان، فلا يحتاج الى تفعيل او شراء، لكن اذا كنت تحتاج إلى مزيد من الخواص في البرنامج، فيمكنك شراء النسخة المدفوعة من برنامج  Glary Utilities 5 .
 لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.